أخبار وتقاريرمحافظات

النقيب يدشن فعاليات الاشهار لمعهد فيرست يو انتر ناشيونال

شهارة نت

برعاية أمين العاصمة صنعاء – عبدالقادر علي هلال – رئيس المجلس المحلي دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة صنعاء عضو الهيئة الادارية الاستاذ – حمود محمد النقيب اليوم فعاليات الاشهار لمعهد فيرست يو انتر ناشيونال وانطلاق البازار الذي أقيم برعاية أمين العاصمة صنعاء الاستاذ – عبدالقادر علي هلال ? وبالتعاون والتنسيق مع ويند مارك للملكية الفكرية .والذي يستمر لمدة يومين .

وقد طاف عضو الهيئة الادارية بأمانة العاصمة صنعاء على أقسام المعهد والبرامج التدريبية والتأهيلة التي يقدمها والمتمثلة في معمل الكمبيوتر وتعليم اللغة الانجليزية والفرنسية والخياطة والكوافير والاشغال اليدوية والحرفية والمهنية ? واطلع على المعارض التي اقيمت على هامش الافتتاح والمتمثلة في معروضات لابداعات اواختراعات الطلاب المشاركين من مختلف مدارس امانة العاصمة ومعرض المشغولات اليدوية والحرفية النسوية ? ومعرض الكتاب الذي شمل عددا?ٍ من العناوين الدينية والتعليمية والاجتماعية و الطلابية والشبابية والنسائية .

وعقب ذلك تم تقديم فقرات الحفل الذي القى فيه مدير معهد فيرست يو انتر ناشيونال – دارس محمد جبارة – كلمة استعرض خلالها البرامج والانشطة التي ينفذها المعهد ? ومؤكدا?ٍ حرص المعهد على الاهتمام بتدريب العنصر البشري وتأهيلة وتنمية قدراته الابداعية لمواكبة التطورات الراهنة وبما ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز وتطوير القدرات المهنية في بعض المجالات المهنية والمؤسسية .

و اعتبر مدير المعهد تدريب الكادر البشري حجر الزاوية للإبداع والرهان الذين يعول عليهم في تطوير المجتمع والمؤسسات الحكومية والمدنية والنهوض بالرسالة التعليمية المواكبة ببتقنيات الحديثة .
هذا وقد قدم في حفل الاشهار والبازار الخير فقرات فنية ومسرحية وانشادية بحضور عددا?ٍ من الشخصيات التعليمية والاكاديمية والسلطة المحلية بمديرية شعوب وطلاب وطالبات المعهد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com