أخبار اليمن

عاجل: القاعدة تستولي على المعسكرات الأمنية في شبوة واللجنة الأمنية العليا تحذر

قال شهود عيان لـ”شهارة نت” أن عشرات العناصر المنتمية لتنظيم القاعدة? هاجمت قبل قليل? معسكرات امنية في مديرية بيحان بمحافظة شبوة? وسيطرت عليها بالكامل.

وأكد الشهود أن القاعدة اقتحمت ادارة امن المديرية ومعسكر القوات الخاصة? وسيطرت على مخازن الأسلحة.. مشيرين الى أن اشتباكات عنيفة وقعت مساء اليوم بين المهاجمين وقوات الأمن اسفر عنها سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وكانت اللجنة الأمنية العليا ناقشت في اجتماعها اليوم الأوضاع الأمنية والاعتداءات الأخيرة لعناصر تنظيم القاعدة على قوات الجيش في منطقة بيحان محافظة شبوة .

وأكدت اللجنة الأمنية العليا أن الأجهزة الأمنية والعسكرية ستتخذ كافة الإجراءات تجاه كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والإخلال بالهدوء والسكينة العامة .

وتطرقت اللجنة الأمنية العليا – بحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ – إلى الأوضاع الأمنية بأمانة العاصمة واتخذت الإجراءات اللازمة لتعزيز الأمن والاستقرار والتدابير الأمنية بمقار السفارات والقنصليات والهيئات والبعثات الدبلوماسية والمقرات التابعة لها .

وأهابت اللجنة الأمنية بجميع المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن والاستقرار والإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com