أخبار اليمن

نشر تسجيلات جديدة والحوثي يوضح بالتفصيل ملابسات أحداث اليوم بمنزل هادي والرئاسة

فيما أعلنت قناة المسيرة في خبر عاجل لها عن نشر تسجيلات صوتية جديدة وخطيرة حول مخطط الأقاليم ضمن نشرتها الاخبارية الرئيسية (8:30).. أكد عضو المجلس السياسي لأنصار الله المهندس حمزة الحوثي في تصريح له حول الأحداث التي حصلت اليوم في محيط دار الرئاسة ومحيط منزل الرئيس بالستين? حيث نفى ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن اقتحام اللجان الشعبية لدار الرئاسة ومنزل الرئيس هادي بشارع الستين.

وأكد على أن الذي حدث في محيط دار الرئاسة هو أن الجعيملاني قائد لواء الحراسة الرئاسية وبعض الجنود التابعين له قاموا بالتحريض داخل اللواء الأول واللواء الثالث بهدف إشعال الفوضى ونهب السلاح من المخازن .

واضاف أن الضباط والصف والجنود التابعين للوائين تصدوا لتلك التصرفات ورفضوا عمليات نهب السلاح ومنعوا تهريب السلاح.

وأكد ان الجنود ابلغوا اللجان الشعبية وحصل تنسيق معهم للمساعدة في منع الفوضى ومنع أعمال النهب.. موضخا?ٍ انه تم إنهاء تلك الأعمال وعاد الضباط والجنود الى مواقعهم.

وقال أن الأوضاع الآن هادئة بجهود المنتسبين لتلك الألوية من الضباط والصف والجنود.

وفيما يتعلق بالاحداث بمنزل الرئيس بشارع الستين أوضح الحوثي أن بعض حراسة المنزل أطلقوا النار على عدد من أفراد اللجان الشعبية نتيجة للإحتقان والتوتر الحاصل بعد أحداث يوم امس مما دفع بافراد اللجان الشعبية الى الرد عليهم فحصلت اشتباكات متقطعة بينهم ? إلا أنه حصل تواصل بين المسؤولين من الجانبين وتم إنهاء التوتر بسرعة ولا صحة على الإطلاق للأخبار التي تدعي محاصرة منزل الرئيس من قبل اللجان الشعبية والوضع الآن هادئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com