أخبار اليمن

مسئول أمني يكشف عن معلومات هامة بشأن اغتيال الدكتور المتوكل والشامي

اعلنت السلطات الامنية اليمنية الاثنين, عن توص?لها إلى خيوط هامة ستقودها للقبض على الخلية الإرهابية المتخصصة في تنفيذ جرائم الاغتيالات التي شهدتها العاصمة صنعاء خلال الفترة الماضية. مؤكدة أن هذه العصابة ستكون في قبضة رجال الأمن في القريب العاجل.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مدير شرطة أمانة العاصمة? العميد عبدالرزاق المؤيد? قوله إن الأجهزة الأمنية تمكنت من الاطاحة باحد افراد اسرة المتهم الرئيسي في تنفيذ جرائم الاغتيالات التي شهدتها العاصمة اليمنية صنعاء.

وأشار إلى أن “نتائج التحقيقات والتحريات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية أظهرت أن السلاح الذي استخدم في اغتيال الدكتور محمد مطهر الشامي (العاشر من الشهر الجاري)? هو ذات السلاح الذي استخدم في اغتيال الدكتور محمد عبدالملك المتوكل (مطلع نوفمبر/تشرين أول الماضي) وعدد من عمليات أخرى في العاصمة”.

وأوضح المؤيد أن “الدراجة النارية التي استخدمت من قبل المسلحين الذين اغتالوا الشامي هي نفس الدراجة النارية المستخدمة في اغتيال فيصل الشريف (أواخر الشهر الماضي)”.

وبي?ن مدير شرطة العاصمة أن “نتائج التحقيقات والتحريات كشفت أن التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالخارج (لم يسمها)? هي الطرف المسؤول عن كل هذه الجرائم البشعة”.

ولفت إلى أن “هناك تنسيق?ٍا بين كافة الأجهزة الأمنية لضبط عناصر الخلية الإرهابية المتورطة في هذه الجرائم بأسرع وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com