ريـاضـــــة

السعودية تواجه جماهير المنتخب اليمني وتسمح بحضور 8% فقط

قال أحمد بن عبد الرحمن الخميس? أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدير بطولة خليجي 22 ? عن نية اللجنة المنظمة منح الجماهير اليمنية 8% من المساحة الإجمالية للملعب الذي سيشهد يوم غد مواجهة مرتقبة بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي ? وبالتالي ستحصل جماهير اليمن على 5200 مقعد من أصل 65000 هي المساحة الإجمالية للملعب.

وبهذه الأرقام? سيشهد التواجد اليمني تراجعا?ٍ ملحوظا?ٍ في صفوف المشجعين? بعد أن كانت شهدت المباراتين السابقتين التي خاضها المنخب اليمني حضورا جماهيرا واسعا وصل في المباراة الأولى أمام البحرين ما مجموعه 10 آلاف مشجع يمني? في حين ارتفع العدد في مباراة قطر إلى 25 ألفا?ٍ في مدرجات استاد الملك فهد الدولي.

من جانبه عبر التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم عن سعادته بما يقدمه فريقه في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) المقامة حاليا بالرياض.

وقال سكوب “جميع لاعبي المنتخب اليمني قدموا مستويات عالية في المباراتين الماضيتين في خليجي 22 وثقتي فيهم كبيرة بأن يستمروا في تميزهم والعطاء الكبير مع الفريق”.

وأضاف “سنواجه منتخبا كبيرا ? وتنتظرنا مباراة قوية. الجميع يطمح للتأهل إلى الدور قبل النهائي.. شاهدت مباراة المنتخبين السعودي والبحريني والتي انتهت بثلاثية للمنتخب السعودي وهو منتخب قوي ولا يستهان به ? وننتظر مباراة قوية وممتعة”.

ووجه سكوب شكره للجماهير اليمنية مؤكدا على أنه ينتظر منها مساندة ودعم أكبر في مباراة الغد.

وعن قوة المباراة والتحضير لها ? قال سكوب “إعداد أي فريق نفسيا وفنيا يلزم له الكثير من الوقت وعملت مع الفريق مدة خمسة شهور حققنا خلالها نتائج مرضية ونطمح للأفضل خاصة مع أول اختبار حقيقي من خلال خليجي 22”.

وعما قاله الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري بأن المنتخب اليمني يلعب طوال المباراة مدافعا ? قال سكوب “حديث مدرب المنتخب القطري لا يهمني? نلعب بشكل متوازن ? ومنتخب قطر لعب مباريات قوية خلال فترة الإعداد وهو أفضل منا جاهزية واستعدادا”.

وأكد سالم عوض حارس المنتخب اليمني أن أوراق المنتخب السعودي مكشوفة لمنتخب بلاده مشيرا?ٍ إلى أن سكوب وضح لهم نقاط قوة وضعف المنتخب السعودي.

وأوضح “سنستغل تقييم سكوب للمنافس بعد الإعداد الجيد لفريقنا والدعم الجماهيري للخروج بنتيجة إيجابية”.

وعن عدم استقبال المنتخب اليمني لأي هدف في المباراتين الماضيتين ? قال “نلعب بتركيز وتنظيم وهذا ما جعلنا الأقل استقبالا للأهداف في البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com