أخبار اليمن

عمران تشهد ثلاثة انفجارات عنيفة تسفر عن قتل 8 أشخاص بينهم طفلين

قتل ثمانية اشخاص بينهم طفلين وخمسة عشر جريح اخرين اثر انفجار عبوات ناسفة زعرعت في مناطق مختلفة من قبل مجهولين في محافظة عمران شمال العاصمة صنعاء.
وقال شهود عيان أن بين كل انفجار ساعتان حيث كان الانفجار الاول في منطقة الجنات في تمام الثامنة صباحا والذي وقع في المدخل الشمالي لمدينة عمران جوار بيت الشيخ الاحمر سابقا قبل تفجيره اثناء الحرب بين الحوثيين واولاد الاحمر.
والانفجار الثاني وقع في منطقة سوق نجر في تمام العاشره صباحا علي المدخل الجنوبي وذلك بجوار معسكر القشيبي سابقا.
اما المنطقة الثالثة الذي استهدفها انفجار اخر فقد وقع في تمام الثانية عشر ظهرا جوار جمعية الاصلاح الخيرية في شارع فرعي يؤدي الي خط صنعاء.
وافادت مصادر محلية ان العبوت استهدفة المواطنين اثناء مرورهم للمشاركة في المظاهره المندده بالجرائم البشعة والاعتدات الغاشمة من قبل السلطات علي المتظاهرين المطالبين باسقاط الحكومة والجرعة وتنفيذ مخرجات الحورالوطني بالقرب من مجلس الوزراء وسط العاصمة صنعاء يوم الثلاثاء الماضي.
واشارت المصادر ان العبوات كانت تستهدف قيادات بارزة في جماعة الحوثي من جهة كما هدفت الى تفريق المتظاهرين الذين حضروا من مختلف المدريات الي المحافظة عمران..
وقالت المصادر ان الانفجارات حصدت ارواح الابرياء جعلتهم اشلاء متناثره في سابقة خطيره تنذر بدخول عمران في مرحلة الاغتيالات والتصفيات بعد ان شهدت هذة المحافظة استقرار امني منقطع النظير عقب سقوط الجناح العسكري لحزب الاصلاح في عمران ممااثار الخوف والهلع في اوساط المواطنين الذي عبرو عن استنكارهم لمثل هذه التصرفات الدنيئة التي يمارسها اصحاب النفوس الضيقة المتعطشة لدماء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com