أخبار وتقاريرمحافظات

استمرار التسجيل في جامعة أزال للعلوم والتكنولوجيا

يستمر التسجيل بجامعة ازال للعلوم والتكنولوجيا واستلام طلبات الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الجديد 2014 / 2015م.. وفتحت الجامعة باب القبول لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات اضافة الى حملة الدبلوم الراغبين في اكمال دراستهم الجامعية كما يتم قبول المحولين من جامعة وكليات أخرى لاكمال دراستهم بالجامعة.
وتكتسب جامعة آزال للعلوم والتكنولوجيا العديد من الميزات التنافسية التي جعلتها خلال فترة وجيزة تتصدر وتنافس كبرى المؤسسات التعليمية والأكاديمية في الجمهورية اليمنية حيث تعتمد الجامعة نظام الساعات المعتمدة المعمول به دوليا وتم وضع الخطط الدراسية والأنظمة الاكاديمية وتقييمها بخبرات يمنية اردنية مشتركة وذلك بما يلبي احتياجات السوق اليمنية والعربية.
كما تقوم الجامعه بتخصيص دراسات صباحية مسائية تتناسب مع أوقات ودوام الموظفين.
الدكتور طه حسين الروحاني رئيس الجامعة قال من جانبه أن جامعة آزال للعلوم والتكنولوجيا تضم نخبه من المتخصصين الرائدين في تخصصات تكنولوجيا المعلومات والحاسوب والتصميم الجرافيكي وتخصصات الاعمال الإدارية والمحاسبية والمالية والمصرفية ومؤخرا هندسة الحاسوب والاتصالات والهندسة الكهربائية والمعمارية. إضافة الى ان الجامعة تفتخر باستيعاب السوق المحلي والإقليمي لجميع خريجي الجامعة.
وقال الدكتور الروحاني بأنه في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد فقد قررت ادارة الجامعه تخفيض الرسوم لهذا العام
وذلك اسهاما منها في فتح المجال أمام الشباب لاستكمال دراستهم وذلك بحسب العروض المقدمة من الجامعه والتي يمكن اختيارها عبر زيارة الموقع الاليكتروني للجامعة ” https://www.facebook.com/university.of.azal “..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com