أخبار اليمن

حزب التضامن يعلن تأييد للمبادرة الرئاسية

اعلن حزب التضامن الوطني تأييده ودعمه للمبادرة التي اعلنتها اللجنه الرئاسية الوطنية خلال اللقاء الموسع الذي عقد يوم الثلاثاء برئاسة عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه والتي تضمنت تشكيل حكومة وحدة وطنيه وخفض اسعار المشتقات النفطية وجملة من الاصلاحات السياسيه والأجراءات الاقتصادية والاعلامية بما يحقق تعزيز وحدة اليمن وامنه واستقراره .
وعبر الحزب عن تأييده للمبادرة الهادفه لإخراج اليمن من الضروف الراهنه و تخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين ومعالجة قصور الاداء الحكومي والقضاء على الفساد بكافة اشكاله.
ودعاا كافة القوى والاطراف على الساحة الوطنيه إلى الاستجابه والتفاعل الايجابي مع هذه المبادرة والحرص على تجنيب اليمن الدخول في مٱزق لن تجر البلد الا إلى مزيدٱ من الصراعات وحرف مسيرته الوطنيه القائمه على المبادرة الخليجيه التي قد قطعت اليمن شوطا كبيرٱفي تنفيذها وتوجته بإنجاح الحوار الوطني التي يبنى عليها صياغة الدستور للدوله المدنيه الاتحادية الحديثة. مؤكدا على استكمال الاستحقاقات الانتخابيه والاستفتاء على الدستور داعيا في الوقت ذاته كافة ابناءالشعب اليمني الى الالتفاف خلف قيادته السياسيه ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وعدم الانجرار إلى الدعوات التي لاتخدم الا مصالح القوى الداخليه والخارجيه التي لاتريد لليمن تحقيق مشروعه المأمول في بناء يمن حديث.
وأكد الحزب في بيان صادر عنه دعمه ووقوفه مع كل مامن شأنه لم شمل ابناء الوطن اليمني الواحد وتحقيق العداله والمساواه وحفظ وحدة اليمن وامنه واستقراره وفي ذات السياق يدعو الرئيس عبدربه منصور هادي إلئ اشراك القوى السياسيه والوطنيه التي دعمت مؤتمر الحوارالوطني ولم تشارك فيه لتحقيق المشاركه الواسعه في الحكومه المقبله. صادر عن الامانه العامه للحزب يوم الثلاثاء الموافق 2/9/2014

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com