غير مصنف

لأول مرة في اليمن : برنامج عضو مجلس الادارة المعتمد بصنعاء

اختتم المعهد اليمني للمديرين (YIoD) التابع لنادي الاعمال اليمني ( YBC ) بصنعاء الدورة الاولى من برنامج عضو مجلس الادارة المعتمد والذي استمر لمدة أربعة أشهر بمعدل يومين من كل شهر .

وهدف البرنامج الذي يقام لأول مرة في اليمن ?وشارك فيه عدد 26 من رؤساء وأعضاء مجالس الادارة بالعديد من الشركات اليمنية الى تفعيل الممارسات الادارية لأعضاء مجالس الادارات .

وتضمن الاختتام التي أقيمت على قاعة فندق تاج سبأ عرض ريبورتاج لانطباعات مشرفي وملتحقي البرنامج ? وكلمة للسيدة منيرة عبده عثمان منسقة البرامج لدى المعهد رحبت فيها بالحاضرين وآلية سير البرنامج ..

تحدث كلا من السيد فتحي عبد الواسع هائل رئيس النادي والدكتور داؤود الحدابي رئيس المعهد أشاروا في كلمتهم الى الدور الهام للبرنامج ومدى أهميته في رفع مستوى الاداء الوظيفي والتطوير المؤسسي .

حضر الاختتام مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور احمد عوض بن مبارك و وكيل وزارة الصناعة والتجارة الدكتورة أعياد رياض والدكتور أحمد عوض بن مبارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية ووكيل وزارة الشئون القانونية السيد نصر مدار.

كما حضر الاختتام ممثل مؤسسة التمويل الدولية (IFC ) في اليمن السيد ريموند ومسئولة عمليات حوكمة الشركات في مشاريع مؤسسة التمويل الدولية للشرق الاوسط وشمال افريقيا والدكتورة أميرة السعيد ? وعدد من ممثلي السفارات والدبلوماسيات بصنعاء ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com