غير مصنف

انتخاب حامد فرج نائبا لرئيس المجلس التنفيذي العربي للطيران المدني?

انعقدت الدورة العشرون للجمعية العامة العادية للهيئة العربية للطيران المدني اجتماعها في العاصمة المغربية الرباط وخلال هذا الاجتماع تم إنتخاب المجلس التنفيذي بانتخاب حامد احمد فرج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ببلادنا نائبا?ٍ للرئيس التنفيذي والدكتور محمد الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني بسلطنة عمان نائب لرئيس المجلس التنفيذي كما تم انتخاب بلادنا لعضوية لجنة النقل الجوي ولجنة السلامة ولجنة الملاحة وعضو هيئة الرقابه المالية..

وأوضح الأستاذ/ حامد أحمد فرج رئيس مجلس الإدارة إلى أنه تم خلال الاجتماع إعادة انتخاب المجلس التنفيذي للهيئة للدورة القادمة. لافتا?ٍ بهذا الخصوص إلى أن اليمن تم إعادة انتخابها في عدد من اللجان إلى جانب عضوية المجلس التنفيذي مثل لجان النقل الجوي والرقابة المالية ولجنة البيئة والسلامة الجوية وأمن الطيران وهيئة الرقابة المالية.

وأشار إلى أن الجمعية وقفت على مدى 5 أيام أمام عدد من الموضوعات منها تقارير لجان السلامة والنقل الجوي والملاحة الجوية وأمن الطيران حول نشاطها في العامين الماضيين? وآليات عملها خلال الفترة القادمة واستعراض الميزانية العمومية للهيئة العربية للطيران المدني للعامين القادمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com