الصحــافــة والإعلام

الجيش يهاجم قناة الجزيرة ويتهمها بالكذب

شن موقع الجيش الرسمي هجوما حادا على مراسل قناة الجزيرة دون أن يسميه على خلفية تغطيته للمعارك ضد القاعدة في محافظتي شبوة وأبين.
وتحدث موقع 26 سبتمبر عن ظهور ” مراسل إحدى القنوات الإخبارية ” وهو يهذي بمعلومات مغلوطة وخيالية من مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة , واصفا القناة “بالمطعون مهنيتها والمعروفة بتحريف الحقائق”.
وأضاف : بعد ان أطلقت عناصر الإرهاب قذيفتين بشكل عشوائي على صالة رياضية بمدينة عتق وبصورة تعكس حالة اليأس والتخبط التي باتت تعيشها تلك العناصر وهي تلفظ انفاسها الاخيرة ? .. راح مراسل القناة يصوب عدسة كاميرته نحو مكان سقوط القذيفتين ويهذي بان ذلك انفجارا?ٍ في اللواء 21 المرابط بمدينة عتق.. محولا الحي السكني إلى لواء عسكري ..
وقال أن ” المراسل ” الذي بدأ وكأنه قد اصيب بما أصيبت به العناصر الإرهابية من الإرباك والقلق جراء الضربات الساحقة التي تعرضت لها ? نقل معلومات أخرى هي ايضا?ٍ بعيدة عن المنطق ولا وجود لها مطلقا?ٍ على ارض الواقع ? وذلك عندما قال إن العناصر الإرهابية اقتحمت اللواء الثاني مشاه بحري .
وتسأل ” لا ندري ما هو الدافع أو الهدف الذي يجعل بعض الصحفيين والمراسلين يلجاؤون لهذه الأساليب في نسج الأخبار والفبركات الصحفية ونقل معلومات كاذبة ومضللة لا وجود لها على الواقع”
موقع الجيش أعتبر أن ما حصل ?” قد اظهر وبجلاء تام استخفاف هذه القناة ومراسلها بالعقل وشرف الكلمة وطهر الدماء الزكية لأبناء اليمن ورجالات القوات المسلحة والأمن الأفذاذ”.

عن (سبأ نت)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com