أخبار اليمن

استقالة قيادي كبير من حزب الاصلاح في اليمن

قدم رجل الأعمال الحاج عبد الجبار هائل سعيد استقالته من رئاسة جمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية? امس الخميس? وذلك اجتماع الجمعية العمومية للجمعية الذي عقد صباح امس لمناقشة التقرير المالي? وانتخاب هيئة إدارية جديدة.

وأرجع هائل أسباب استقالته إلى أن مسؤولياته في المجموعة أصبحت كبيرة جدا?ٍ بعد رحيل شقيقه المرحوم أحمد هائل? ما صعب عليه الموائمة بين عمله في المجموعة وتحمل المسؤولية الإشراف على الجمعية حتى من الناحية الشكلية.

مصادر أخرى أشارت إلى أن استقالة هائل من رئاسة الجمعية? التي يسطر على مختلف مفاصلها? الاخوان المسلمون? تأتي في اطار الخلافات بين الإخوان و محافظ تعز? و التي وصلت حد استهداف مجموعة هائل سعيد التجارية و الصناعية? كنوع من التصعيد ضد المجموعة? للضغط عليها لسحب المحافظ شوقي من إدارة محافظة تعز? أو القبول بالعمل ضمن أجندات الجماعة? التي تسعى للاستحواذ على الوظيفة العامة.

يذكر أن الجمعية العمومية للجمعية? انتخبت محمد شمسان المعمري رئيسا?ٍ وعبد الكريم شيبان أمينا?ٍ عاما?ٍ ومحمد عبد السلام القاضي مسئولا?ٍ ماليا?ٍ وعبد السلام فرحان رئيسا?ٍ للجنة الرقابة? ما يعني استمرار سيطرة الاخوان على الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com