غير مصنف

خلاص تدعو الى مسيرة سلمية امام بوابة حديقة 21 مارس للمطالبة بتحريرها من الفرقة

اقيم اليوم بالعاصمة صنعاء مؤتمرا صحفيا لحركة خلاص بحضور العديد من مراسلي القنوات والصحف بشان موضوع حديقة 21 مارس . الذي صدر فيها قرار جمهوري رقم ” 21 ” الصادر بتاريخ 11/4/2013م القاضي بانشاء حديقة في مقر الفرقة الاولى مدرع سابقا في امانة العاصمة .

واذا تدعو الحركة جميع سكان العاصمة للخروج بالمسيرة السلمية التي ستكون في يوم 22 مايو القادم والتظاهر امام بوابة الحديقة للمطالبة بتحرير الحديقة العامة من العسكر .

كما تطالب الحركة مع جميع المكونات السياسية والشخصيات الاعتبارية الى الاستجاب للمبادرة لتدشين حملة 22 من مايو لتحرير الحديقة بمساحتها الكاملة والاخلاء الفوري لكل مظاهر البقاء المسلح من داخلها تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية ومطالب الشعب .

وقد وضح المتحدث باسم الحركة الاستاذ / توفيق الحميري ان الحملة شعبية لا تستثني احد من سكان العاصمة التي لا تزال تحلم بمدينتها وقد قال في البيان الصادر عن الحركة ان هذا خطوة اولى للانتقال الحقيقي لعاصمة خالية من المعسكرات .

وقد تحدث العديد من المشاركين في المؤتمر ان المسيرة السلمية ستتبعها خطوات تصعيدية اذا لم يتم تنفيذ قرار رئيس الجمهورية .

هذا وقد استغرب الحاضرين من عدم تنفيذ القرار الى الان وطالبو من الرئيس ان يكون حازم بقراراتة و يقوم من صمتة ويحدث الشعب من المعرقل لتنفيذ هذا القرار.

ولم يتطرق المؤتمر الصحفي الى المشاكل والاسباب التي تقف وراى عدم تسلم المساحة المخصصة للانشاء الحديقة ولم تشكل للجنة للذهاب ومحاورة قادة الفرقة من اجل معرفة مطالبهم .

وتهيب الحركة بكافة ابناء وسكان العاصمة للخروج في مسيرة جماهيرية شعبية سليمة وذالك صباح يوم 22 من مايو القادم الى بوابة حديقة 21مارس للمطالبة باخلاها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com