غير مصنف

عمران : المخلوس يؤكد أهمية نشر الوعي والالتزام بالقواعد المرورية للحد من الحوادث

دشن أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح زمام المخلوس ومدير شرطة السير بالمحافظة العقيد يحيى القديمي امس فعاليات أسبوع المرور العربي وذلك تحت شعار ” نحو بيئة مرورية آمنه للجميع “? والذي يستمر خلال الفترة من 4 – 10 مايو الجاري .

وخلال حفل التدشين أكدا المخلوس والقديمي في كلمتيهما أهمية تكثيف برامج التوعية للسائقين للالتزام بقواعد وإرشادات المرور من أجل السلامة المروية .

مشيرين إلى إن مسئولية تقليل نسبة مخاطر الحوادث هي مسئولية مشتركة الأمر الذي يتطلب رفع مستوى الوعي بمخاطر عدم الالتزام بالإرشادات المرورية.

ونوها بما تتضمنه برامج الأسبوع وفعالياته المتنوعة ومن أبرزها اللوحات الحرارية ومعرض الصور المتنقلة ? فضلا?ٍ عن الملصقات الإرشادية والتوعوية التي يتم توزيعها على كافة مستخدمي الطريق .

من جانبه حث مساعد مدير شرطة المحافظة العميد علي غمضان رجال المرور على مضاعفة الجهود لمواجهة ظاهرة الازدحام المروري والتحلي بالمسئولية الوطنية والإنسانية في تنفيذ مهامهم ومسئولياتهم داعيا السائقين إلى التفاعل مع الفعاليات التوعية والالتزام بقواعد السير من الحفاظ على الأرواح .

وكان حفل التدشين الذي حضره قائد محور سفيان قائد اللواء 310 حميد القشيبي ومساعد مدير امن شرطة المحافظة العميد علي غمضان ? شهد عرضا لوحدات من قوات الأمن الخاصة والدوريات وأمن الطرق وشرطة السير وإدارة الشرطة وشباب من الكشافة والمشاركين في تنفيذ الحملة وقصيدة شعرية للشاعر المتألق جميل ابوحمدين إضافة إلى معرض صور متنقل للتوعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com