أخبار اليمن

الجيش يطلق سلسلة تحذيرات للمواطنين في ميفعة وعزان شبوة

اطلقت المنطقة العسكرية الثالثة? اليوم السبت? سلسلة من التحذيرات للمواطنين في مديريات ميفعة وعزان بمحافظة شبوة (شرق اليمن) من تصرفات قد تقوم بها عناصر تنظيم القاعدة .

وذكرت وزارة الدفاع اليمنية على موقعها ان المنطقة العسكرية الثالثة حذرت المواطنين في ميفعة وعزان بمحافظة شبوة من تسلل عناصر تنظيم القاعدة الى منازلهم .

وذكرت المنطقة “أن شراذم القاعدة الذين تتهاوى أوكارهم أمام ضربات القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية وبالتعاون الوثيق من قبل أبناء شعبنا قد لجأوا خلال الايام الاخيرة إلى ارتداء الملابس العسكرية والتوجه إلى القرى ودخول منازل المواطنين لنهبها والاعتداء على سكانها” .

واكدت المنطقة في بيان تحذيري للمواطنين في هذه المناطق وغيرها من المناطق بأن افراد القوات المسلحة والأمن لا يدخلون القرى ولا المنازل ,وطالبتهم بالتصدي لهذه العناصر المارقة والتي تحاول الاساءة إلى منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية اللذين يقدمون دماؤهم وأرواحهم رخيصة من أجل حماية الامن والاستقرار والذود عن كرامة المواطن وحرمة ممتلكاته .

في حين دعا مصدر عسكري كافة المواطنين في مناطق ميفعة وعزان إلى البقاء في منازلهم وقراهم باعتبارها مناطق عسكرية, وأكد المصدر أن على المواطنين عدم استخدام الطرقات ليلا ونهارا حتى إشعار آخر وذلك للحفاظ علي أرواحهم وممتلكاتهم.

وأكد المصدر أن هذا التنبيه يأتي لاستمرار الضربات والملاحقة والمطاردة للعناصر الإرهابية من قبل القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في المناطق المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com