غير مصنف

المنظمة اليمنية لدعم المقاومة تدعو الى إعادة إعمار سوريا والتصدي للإرهاب التكفيري

دعت المنظمة اليمنية لدعم المقاومة الامتين العربية والإسلامية إلى المساهمة والمشاركة في إعادة إعمار سوريا من الخراب والدمار ,والوقوف مع قوى الممانعة والمقاومة التي تخوض أعتى الحروب في مواجهة الارهاب التكفيري المدعوم أمريكيا وصهيونيا.

واستنكرت المنظمة اليمنية لدعم المقاومة (في بيان لها) ماتقوم له بعض الدول الاقليمية من تحشيد وتجييش المقاتلين التكفيريين وإرسالهم إلى سوريا لتدمير الأرض والإنسان.

وعبرت عن أسفها من موقف الحكومة اليمنية وعدم التعامل بمسئولية أمام الجهات والقوى التي تقوم بإرسال شباب يمنيين إلى سوريا بدعوى باطلة للجهاد ,وحملت المنظمة اللجنة الأمنية المسئولية الكاملة في حالة عدم الوقوف بحزم أمام من تثبت تورطه في هذه القضية.

ودعا البيان الدول الداعمة للمجموعات المسلحة الإرهابية إلى مراجعة مواقفها تجاه الأزمة السورية بعد ان إتضح للجميع ان المستفيد الوحيد من كل مايحدث هو العدو الصهيوني والأمريكي الذي يستهدف محور المقاومة والدولة العربية التي كانت ولاتزال المدد الفاعل للقضايا العربية وخصوصا قضية الشعب الفلسطيني.

وأيد البيان الإجرائات التي يتخذها الجيش العراقي في مواجهة المجموعات الإرهابية والممولة من دول اقليمية والتي تسعى من خلال دعمها للإرهاب إلى عرقلة بناء الدولة العراقية وخلق الصراعات المذهبية والطائفية في بلاد الرافدين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com