غير مصنف

مركز الإيمان النموذجي بسيئون يختتم فعاليات الملتقى السنوي الرابع

نظم مركز الإيمان النموذجي لتعليم القرآن الكريم بسيئون مساء أمس الأربعاء 5/مارس/2014م حفلا?ٍ تكريميا?ٍ بمناسبة اختتام أنشطة وفعاليات ملتقى الإيمان السنوي الرابع والذي نظمه المركز مؤخرا?ٍ.
وفي الحفل الذي أقيم بمسجد قيدان بعد صلاة العشاء ألقى فضيلة الشيخ / صالح بن عبدالله باجرش – رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت كلمة أشاد فيها بالمركز وجهوده في تربية النشء وتعليم كتاب الله عز وجل? مؤكدا?ٍ لأولياء أمور الطلاب بأنه لا غنى اليوم للأبناء عن مثل هذه المحاضن القرآنية التربوية التي ترشدهم إلى الخير وطريق الهداية وتقو?م سلوكهم? راجيا?ٍ منهم دعوة غيرهم من الآباء إلى إلحاق أبنائهم إلى مثل هذه المراكز القرآنية النموذجية .
واستمع الحاضرون في الحفل إلى تلاوات نموذجية رتلها كل من الطلاب : نجدي باجبير? وأنس بامخرمة? وسالم يربوع.
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المكملين لحفظ القرآن – حسب الفئات- وعددهم (12) طالبا?ٍ? وتكريم الفائزين في المسابقات التي أقيمت في الملتقى (مسابقات النجم للتنافس في العبادات? مسابقة الداعية الإسلامي للتنافس في إلقاء الخواطر المسجدية? المسابقة الثقافية للطلاب والأسرة).. كما تم تكريم مجموعة (عاصم الكوفي رحمه الله تعالى) والتي قامت بتقديم أفضل الفقرات في الملتقى.
حضر الحفل كل من : المهندس / محمد أبوبكر حسان عضو المجلس المحلي بالمحافظة? والمهندس / حسين سالم بامخرمة – أمين عام المجلس المحلي والمهندس/ عبدالحافظ يسلم خباه عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون? وعدد من الشخصيات وأولياء أمور الطلاب .
يذكر أن الملتقى الذي أقيم تحت شعار (نلتقي.. لنرتقي) وبرعاية الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت اشتمل على العديد من الأنشطة والبرامج الثقافية والتربوية والمهارية? منها : برنامج تدريبي بعنوان (صناعة الأهداف) للمدرب الدولي سالم بن حمده? ودرس تربوي بعنوان (التقوى وحسن الخلق) للأستاذ/ خالد بازهير? ودورة في (الإخراج التلفزيوني) ودورة في برنامج التصميم (الفوتوشوب)? ومحاضرة رياضية للكابتن / سعيد سلومه? ومسابقات رياضية في لعبة كرة القدم وتنس الطاولة? ومسابقة عرض كتاب? واخترنا لكم? والأسمار وعروض البروجكتر الهادفة وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com