أخبار اليمن

الاشول يشدد على ضرورة الانتهاء من طباعة الكتاب المدرسي للعام القادم في اغسطس القادم

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول أهمية الالتزام بمعايير وشروط اختيار الفريق الوطني المشارك في البطولة العربية السابعة للروبوت التي ستقام في دولة قطر خلال الفترة من 19 ـ 22 من مارس القادم.

وأشار الوزير الأشول خلال لقائه مدير أكاديمية الموهوبين بسيئون محمد الصبان إلى أهمية التزام الشفافية والمصداقية في الاختيار بما يضمن اختيار الانسب والأفضل لتمثيل اليمن بالشكل المطلوب في هذه البطولة.

فيما استعرض مدير الأكاديمية آلية العمل والجهود المبذولة لتحقيق تلك المعايير والشروط على الطلاب المختارين للمشاركة في البطولة.

وفي سياق متصل شدد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول خلال اجتماعه اليوم بقيادة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي على ضرورة الانتهاء من طباعة المنهج المدرسي للعام الدراسي 2014/ 2015م بنهاية أغسطس القادم .

مؤكدا مسؤولية المطابع في توفير وإرسال الكتاب المدرسي للطلاب في جزيرة سقطرى عبر الخطوط الجوية لضمان عدم تأخرها نتيجة شحنها بحرا?ٍ .

منوها بمستوى أداء العاملين بالمؤسسة وتمكنهم من تسليم الكتاب المدرسي إلى مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات منتصف يناير الماضي..مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل بنفس الوتيرة في ظل العمل بروح الفريق الواحد لضمان إنجاز الخطة الطباعية في الوقت المحدد.

وكان المجتمعون ناقشوا آليات سير العمل بالمطابع ومتطلبات توفير مدخلات العملية الطباعية و السبل الكفيلة بتجويد وتحسين طباعة الكتاب المدرسي بالإضافة إلى ابرز المعوقات والإشكالات وكيفية معالجتها بما يكفل سرعة الانجاز.

هذا وناقش اجتماع اخر لقيادة وزارة التربية واللتعليم برئاسة الوزير الاشول رئيس اللجنة العليا للاحتفال بيوم المعلم في أول اجتماع لها اليوم معايير التكريم للعام الدراسي 2013/ 2014م .

حيث استعرض الاجتماع الذي حضره نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي معايير تكريم ” المعلمين ? الإدارة المدرسية ? الموجهين والأخصائيين الاجتماعيين وأمناء المكتبات ? الإدارة التربوية ? الخدمات المعاونة بالمدرسة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com