غير مصنف

ينظمها الاتحاد العام لشباب اليمن دورة تدريبية بالتخطيط الإستراتيجي

في إطار دعم مخرجات الحوار الوطني الشامل أفتتح نائب رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن الدورة التدريبية الخاصة مهارات التخطيط الإستراتيجي والذي ينظمها الاتحاد العام لشباب اليمن و برعاية معالي وزير الشباب و الرياضة ـ رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن و بمشاركة 35 شاب وشابة من قيادة الاتحاد و وزارة الشباب و الرياضة و الذي تستمر أربعة أيام من 17 ـ 20 فبراير2014 م بصنعاء .

و أكد راشد الراشدي ـ نائب رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن على أهمية تنظيم هذا الدورة التدريبية لقيادات الشباب و وزارة الشباب والرياضة لإكسابهم مهارات في وضع الخطط الإستراتيجية تخدم العمل الشبابي ? والتي تساهم في وضع الخطط الإستراتيجية للدوائر بالاتحاد ودمجها في خطة مركزية إستراتيجية تدعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ليتم عكسها على مستوى الأقاليم والولايات بما يكفل النهوض بواقع شباب اليمن.

و أوضح راشد الراشدي تهدف الدورة إلى إكساب الشباب و الشابات معارف جديدة حول ماهية التخطيط الاستراتيجي وأهدافه ومكوناته ونماذج عن التخطيط وكيفية صياغة الأهداف الإستراتيجية
معبرا?ٍ عن تقديره الشديد الذي يبذله رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن معمر الارياني في تشجيع الشباب و الشابات للاستفادة من عملية التأهيل و التدريب التي تساهم بشكل فعال في تطوير قدراتهم الذاتية و تمكنهم من المساهمة الإيجابية .

و قال نصر عبد الله ناصر النصيري ـ منسق الدورة التدريبية عضو أن الدورة تأتي في إطار خطة الاتحاد العام لشباب اليمن في مجال التدريب و التأهيل لإكساب شباب اليمن مهارات جديدة في مجال التخطيط الإستراتيجي .
و أوضح نصر النصيري أن الدورة ستركز على العديد من مجالات التخطيط الإستراتيجي على مدى أربعة أيام ? كما سترافق الدورة التدريبية برامج عملية ينفذها المشاركين بهدف تمكينهم مهارات وضع الخطط العملية التي تكون قادرة على التنفيذ بصورة ايجابية .

منوها?ٍ أن البرنامج يأتي في إطار مشروع تطوير أداء الاتحاد والنهوض بأنشطته خلال الفترة القادمة وتعزيز برامجه التوعوية? بما يحقق أهداف و تطلعات الشباب و ضمن مخرجات الحوار الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com