حقــوق وحريـات

اتهامات تطال وزارة المالية لخصمها مستحقات العزعزي الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة

خصمت وزارة المالية مبلغ 24 ألف ريال من مستحقات هاشم العزعزي الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة.

الخصم غير المبرر لم يطال سوى الوكيل المساعد وشخص آخر “مستشار” وهذا ما اعتبره ناشطون على الفيس بوك استهدافا?ٍ شخصيا?ٍ وواضحا?ٍ للوطنيين غير المتاجرين بقضايا الوطن.

وخلال تعليقاتهم? قال صلاح علي صلاح إن هذا يعد حرب ممنهجة? فيما أشار هشام الصليحي إن هذا الاستهداف نابع من وزارة لا تعرف سوى الخصم والاستقطاع بشكل متواصل فغوايتها الخصم والحذف والتنزيل.

من جهته أكد أصيل سارية إن سياسية الوزارة لا تشجع إلا الفساد والمفسدين? مشيرا?ٍ إن من يعمل بضمير وذمة لا يمكن أن تشجعه الوزارة إلا بالخصم? وأكد شاذلي البريهي بأن صخر الوجيه يبدو مرتبكا?ٍ ولا يدري كيف تدار وزارة المالية وما يفعله مكابرة وغباء.

واعتبر محمد الصلوي إن سياسية الماضي مازالت تطبق في محاربة الأنقياء? مشيرا?ٍ أنهم لا يردون أن يبنوا الوطن? فيما علق محمد الحجافي إن ما حدث لن يثني العزعزي عن نضاله.

وسابقا?ٍ رفض صخر الوجيه وزير المالية التوجيه بصرف بدل أثاث الوكيل العزعزي حتى بعد تلقيه مذكرتين من وزير الإدارة المحلية أبلغه خلالها صرف بدل أثاث الوكيل المساعد أسوة بزملائه? كما رفض صرف سيارة خاصة? متحججا?ٍ بأن الميزانية لا تسمح.

هذا وكان العزعزي الذي ك?ْل?ف بإدارة المؤسسة العامة للمياه والصرف والصحفي? قد بدأ مؤخرا?ٍ من صفحته على الفيس بوك بفضح المتلاعبين والمتهربين من تسديد فواتير المياه المتراكمة عليهم منذ سنوات.

داعيا?ٍ المواطنين لتقديم الشكاوى ضد أي موظف يحاول ابتزاز المواطنين? وذلك لتطوير خدمات المؤسسة كما قال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com