غير مصنف

النقابة الوطنية للتعليم بتعز تعلن فتح باب الانتساب وتستكمل الاعداد لحفل الاشهار

عقدت في تعز امس الاجتماع الاول لقيادة للنقابة الوطنية للتعليم العام فرع محافظة تعز. الذي تم فيه مناقشة العديد من القضايا النقابية والتربوية وما تستوجبه المرحلة القائمة والقادمة من الاداء النقابي المنفتح على كل العاملين في الحقل التربوي والتعليمي بعموم مديريات المحافظة .

فبعد افتتاح رئيس فرع النقابة بالمحافظة الاستاذ/ محمد أحمد النقيب الاجتماع بكلمة تطرق فيها الى مجمل النقاط الرئيسة المتستوجبة لتفعيل الاداء النقابي لكونها تشكل اولوية الاداء لدى قيادة فرع النقابة الوطنية للتعليم العام بالمحافظة .مشددا?ٍ على ضرورة مجانبة العمل الحزبي في الاداء النقابي ,موضحا ان الانتماء للاحزاب مكفول للجميع خارج اطار العمل النقابي ,لاننا في النقابة الوطنية ننتمي للحزب الكبيرالذي هو الوطن وعلية فسنبذل الجهود من اجل نهضته وسنسهم من اجل تحقيق ذلك بالاهتمام بالمعلم وتحديث منظومة تفكيرة وايجاد المدخلات المعرفية المتناسبة مع جلالة قدر الرسالة التي يضطلع المعلم بها في الاوساط التربوية والتعليمية.

فبقدر اهتمامنا بالمعلم والدفاع عنه والتشبيك والمناصرة لقضاياه وحمايته من الاستلاب والانتقاص نكون بذلك قد ارفدنا الوطن بالاداء المستحق للاشاده قدر المتاح والممكن.

من جانبه اكد الاستاذ/عادل الوهباني رئيس المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية في اتصال له عبر فيه عن سعادته الغامرة في الاجتماع الاول لقيادة النقابة بمحافظه تعز التي هي السباقة بالعمل النقابي المترجم للثقافة والفكر التنوير الذي تتوارثه الاجيال. مشيدا?ٍ بجهود الفرع وما قام به من اداء مبشر بعطاء مثمر ومستمر.

تلى ذلك اقرار الحاضرين لجدول اعمال الاجتماع ثم قراءة الاستاذه/عفاف محمد مكي مسؤلة دائرة المرأه للتعميم الصادر من القيادة العليا للنقابة والذي .تم اثراء جميع مواضع الاجتماع للنقاش والتداول المفعم و المجسدة للاداء الجماعي وروح الفريق الواحد.

حيث تم توزيع قيادة الفرع للاشراف على جميع مديريات المحافظة للبدء بالترتيب لتشكيل اللجان النقابية بالمديريات والمدارس .على ان يتم اعداد الية للنزول الميداني تعرض على الاجتماع القادم لاقراها ووضع التزمين المناسب للبدء في تنفيذ ذلك.

بعد ذلك تم مناقشة التقريرالخاص بالاعداد والتحضير لحفل الاشهار والمتوقع اقامتة في الايام القريبة القادمة . اسنعرضة للحاضرين مسؤل الدائرة الاعلامية بالفرع .

وخرج الاجتماع بالاعلان رسميا?ٍ عن فتح باب الانتسال للنقابة الوطنية من قبل المعلمين الراغبين بذلك. هذا ومن المقرر عقد قيادة النقابة اجتماعها القادم نهاية الاسبوع الجاري الذي سيتخلله القيام بالعديد من اللقاءات التعريفية المقرر عقدها مع عدد من قادة المحافظة والسلطة المحلية في بعض المديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com