اراء وتحليلات

سأصفعك يا هادي حتى يعود الشعب لرشده

أرغب وبشدة لا تقدر بصفع وجه عبد ربه منصور هادي الذي يبديه دون أدنى خجل جراء ما يحدث في هذا الوطن وأولئك العابثون والمفسدون هم أتباعة الذين اعطاهم الكثير من الصلاحيات وصمت عن تصرفاتهم كثيرا?ٍ فلم يتحدث أمام الجميع بكل ما يحدث ..
أريد أن أصفعه كي يفيق إن كان قد أعجبه الكرسي واستلذ الجلوس عليه.. سأصفعك يا هادي بكلماتي وسأجلدك بالمقاومه حتى تفصح عن كل شيء لهذا الشعب الوغد لعله ينتقم لنفسه ويسير بشكل أفضل ويعود لرشده الذي فقده في إطار التبعية والمذهبية الحمقاء ..
لم تعد الدموع التي نذرفها كل يوم وجعا?ٍ لما يحدث تكفي حتى نوقظ هذا الشعب ونحيي الضمائر .. لم يعد الصمت يجدي نفعا?ٍ ولا الصبر ولا التحديق في هرطقات الأغبياء من هذا الشعب .
سأصفعك يا هادي حتى يعود الشعب لرشده الذي أضاعه خلال 33 عاما?ٍ وأنت جئت لتضفي عليه الكثير من الجنون .. إما أن تتحمل المسئولية وتتصدى بحزم وتعلن للعالم كل ما يحدث أو أننا سنصفعك ونعيدك إلى أرذل الأرذلين فلن تكون حاكما?ٍ علينا بكل هذه الكمية من الغباء والقتل التي تحيط بك .
سنصفعك جميعا?ٍ إن لم تتخلى عن الأفاعي التي تصدر فحيحها على أجسادنا وآمالنا وأحلامنا وتاريخنا وأرواحنا .. سنصفعك إن لم تعلن الوقوف الجاد أمام ما يحدث وتحاسب كل صغير وكبير عابث في هذا البلد ? سنصفعك إن لم تقدم استقالتك وتغادرنا إذا لم تكن قادرا?ٍ على ذلك وتعبث بنا فقط باسم المرحلة الانتقالية ..

* كاتب وناشط شبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com