أخبار اليمن

مراقبون يستغربون من إستقاله مدير مستشفى العرضي ويشككون في موقفه المفاجأ

انتقد مراقبون ما اسموه بالمسرحية الهزلية التي حاول مدير مستشفى العرضي تقمصها باعلان استقالته احتجاجا?ٍ على بث التلفزيون اليمني مساء امس مشاهد حية للجريمة البشعة التي ارتكبتها العصابة الارهابية التي هاجمت وزارة الدفاع الاسبوع الماضي.

وقال المراقبون لـ”شهارة نت” أن نشر المقاطع كانت بمثابة خطوة جيدة من قبل الدولة لتوضيح الحقائق واعلانها للرأي العام. موضحين أن استقالة مدير المستشفى قد تثير الشكوك حوله من عدة جوانب باعتبار هذه الخطوة لا تخدم الا الجماعة الارهابية ناهيك على أن الارهابيين كانوا على علم مسبق بالاتجاهات والاماكن الموجودة داخل المستشفى..

وكانت مصادر إعلامية قالت أن مدير مستشفى العرضي قدم استقالته من إدارة المستشفى احتجاجا على نشر الفضائية اليمنية لمقاطع فيديو رصدتها كاميرات المستشفى.

و نقل الصحفي محمد الغباري عن مصادر أن الدكتور هشام عبده عثمان مدير مستشفى العرضي قوله انه استقال من منصبه احتجاجا على تعامل الجهة المعنية بالتحقيق في الهجوم الارهابي على المستشفى الخميس الماضي? و نشر لمقاطع فيديو للحظات اقتحام العناصر الارهابية للمستشفى وقتل الاطباء والعاملين فيه بتلك الطريقة البشعة وبدم بارد.

و أكد عثمان أنه حرص على أن لا تسلم تلك الافلام الا لرئاسة الجمهورية للاستفادة منها في التحقيقات للمساعدة في الوصول الى الذين يقفون خلف تلك العملية الإرهابية? غير أنه فوجئ بقيام الفضائية اليمنية ببث تلك اللقطات دون مراعاة لمشاعر اقارب وعائلات الضحايا? – بحسب زعمه – .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com