أخبار اليمن

سفيرالنوايا الحسنة في اليمن وزيرة حقوق الإنسان أنجزت أفضل تقرير في تاريخ اليمن الحديث

قام سفير النوايا الحسنة للصحة وحقوق الإنسان والسلام في اليمن ربيع شاكر المهدي ومعه وزير حقوق الإنسان الأستاذة حورية مشهور في فندق تاج سبأ بتكريم الأستاذ/ وليد ردمان مدير عام شئون المحافظات بوزارة حقوق الإنسان لدوره المتميز في نشر ثقافة حقوق الإنسان وفتح مكاتب لوزارة حقوق الإنسان في المحافظات ..
يأتي هذا التكريم بحضور عدد من وكلاء الوزارات والقيادات الوزارية والحقوقية على هامش مناقشة تقرير حقوق الإنسان الدوري الشامل الذي أنجزته وزارة حقوق الإنسان بنجاح .
وفي هذا السياق : قال سفير النوايا الحسنة ربيع شاكر المهدي لـ ( شهارة نت ) يأتي هذا التكريم لشخصيتين يمنيتين ساهمتا في نشر ثقافة حقوق الإنسان وهما الدكتورة نجيبة حداد وكيل وزارة الثقافة والأستاذ/ وليد ردمان مدير عام مكتب شئون المحافظات بوزارة حقوق الإنسان ? كما سيتم قريبا?ٍ تكريم شخصية دولية عربية في الأردن هي الدكتورة / ريما زريقات لحصولها على لقب نجمة العمل الإنساني لعام 2013م ضمن برنامج المقصد اليمني لحقوق الإنسان .
وأشكر الأستاذة حورية مشهور لمشاركتي في التكريم وأشكرها بعمق على التقرير المتميز الذي أنجزته وأعتبره أفضل تقرير لحالة حقوق الانسان في تاريخ اليمن الحديث وأعو اللجنة لاستكمال بعض النواقص والملحقات في التقرير الذي شمل وصف علمي دقيق لحالة حقوق الانسان في اليمن تضمن التطورات التي شهدتها اليمن وجهود الحكومة لتحسين أوضاع حقوق الانسان وآليات تعزيزها والالتزامات اليمنية الدولية في مجال حقوق الانسان والسياسات الاستراتيجية العامة وتعزيز حقوق الفئات والتعاون مع الأمم المتحدة ? هذا التقرير الذي أنجزته وزارة حقوق الانسان في ظروف صعبة وصعوبات وتحديات دقيقة يعبر بحد ذاته نجاح منقطع النظير نبارك للوزيره مشهور ولليمن هذا التقرير كمخرج إحصائي علمي متميز يحسب للسيدة مشهور ? كما أشكر لها الوحدات التي استحدثتها في الوزارة كوحدة الشباب ووحدة العمل الطوعي التي ساهمت في زيادة الوعي الحقوقي .. كل التقدير للجميع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com