أخبار اليمن

عاجل : انفجار ضخم وسط العاصمة صنعاء بعد قيام إنتحاري بتفجير نفسه اضافة 2

هز إنفجار عنيف قبل قليل وسط العاصمة صنعاء.
وقال شهود عيان لـ”شهارة نت” ان انفجار ضخم وقع في جولة العشرين بالدائري بالقرب من شارع هائل بالعاصمة صنعاء.. مشيرين الى احتمال وقوع جرحى وقتلى دون أن يحددوا عددهم .
وتسبب الحادث الذي ي?َعتقد بأنه ناجم عن قيام انتحاري بتفجير نفسه عبر سيارة مفخخه في هلع شديد في المنطقة.

اضافة 1

قالت مصادر خاصة لـ”شهارة نت” أن الانفجار الذي وقع بشارع الدائري كان ناتج عن قيام الانتحاري بوضع عبوة ناسفة في سيارة ضابط كبير في الأمن السياسي يقطن في نفس المنطقة إلا أن العبوة انفجرت به قبل أن يصل بها إلى المكان الذي كان يستهدفه .

اضافة 2

الزميل الصحفي نبيل سبيع والذي كان متواجدا مكان الحادث بعد دقائق من وقوعه يروي تفاصيل المشهد بقوله: ” إنفجار مدو في شارع الدائري الغربي قرب جولة عشرين قبل دقائق. تحلق عدد كبير من المواطنين حول مكان الإنفجار? رجل ملقى على الرصيف وبقع كبيرة من الدماء حوله مع شظايا زجاجية. لم يكن جسده كاملا? بدا لي من حيث وقفت وسط الحشد أنظر أنه لم يتبق منه سوى جذعه? حتى رأسه وذراعيه وأقدامه لم أتمكن من رؤيتها. لم يسمح لي الجندي بالإقتراب أكثر فيما كان شخصان يرتديان زيا مدنيا يتفحصان المكان حول ما بدا أنها بقايا جثة. لا أدري ما حدث لكن الحديث يدور عن انفجار بحزام ناسف! وإذا كان هذا صحيحا? إذا كان هذا الرجل قد قضى بحزام ناسف كان يحمله? فإن هذا يعني أن الحظ حالف كثيرين الليلة لأن الحزام المفترض انفجر بصاحبه في هذه الساعة المتأخرة التي كان فيها شارع الدائري? الحيوي والهام في العاصمة صنعاء? شبه خال من المارة? ولم يخلف ضحايا كثر. غير أن هذا كله يبقى مجرد تكهنات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com