أخبار اليمن

أنباء عن مقتل الداعية الاخواني وجدي غنيم في اليمن

ذكرت مواقع اخبارية ان شابا سوريا يقيم في اليمن “قتل الداعية الاخواني وجدي غنيم فجر امس بسكين”, من دون ان يتسنى التأكد من تلك المعلومات.
واوضحت المواقع الاخبارية ان “الشاب السوري قتل غنيم بسبب مطالبته بتنفيذ الضربة العسكرية الاميركية ضد سوريا واتهام الشاب له بالعمل على تقسيم المنطقة العربية”, مبينة ان الشاب وصف غنيم بانه “احد مشايخ الحرب الاهلية”.
وغالبا مايظهر غنيم فى الأوقات المتأججة ليشعلها اكثر .وكان يحرض الرئيس مرسى على الضرب بيد من حديد وقال وجدى غنيم موجها?ٍ كلامه للرئيس المصري المخلوع متحدثا?ٍ عن عقاب هؤلاء الخارجين عليه بأن عقابهم لابد ان يكون القتل او الصلب أو قطع الأيدى والأرجل او النفى مدلل على كلامه من القرآن. كما تحدث أيضا?ٍ وجدى غنيم على الشرطة والنيابة واصفا?ٍ اياهم بالبلطجية والمتقاعصين داعين إلى خروج الشعب للتصدى لهؤلاء بدل من الشرطة الذى وصفها بالبلطجية والمتآمرين على الرئيس غير ان الشيخ وجدى غنيم قد قالها صراحة ( أنى احرض علنا?ٍ على قتل المجرومين ) طالبا?ٍ من الشعب المصرى بأن يقتل هؤلاء الخارجين .
يذكر ان الكويت والبحرين ودولا اخرى منعت دخول الداعية الاخواني الى اراضيها بسب مواقفه المتطرفة واساءاته للكويت اثناء الغزو العراقي ولقادة اخرين في مناسبات عدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com