غير مصنف

إعلان شبكة منظمات المجتمع المدني الداعمة للنساء والشباب في مؤتمر الحوار الوطني

نظم ملتقى النساء والشباب التابع لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في اليمن? اليوم بصنعاء? لقاء خاص حول بناء جسر تواصل بين المنظمات المدنية وأعضاء الحوار وإعلان شبكة منظمات المجتمع المدني الداعمة للنساء والشباب في مؤتمر الحوار الوطني.

وفي اللقاء الذي شارك فيه وشاركت في المؤسسة الوطنية للتنمية وحقوق الإنسان وممثلي العديد من المنظمات والمؤسسات من عدة محافظات? تطرق الجميع لأهمية الدعم والتوعية بالحوار الوطني ومناصرة الشباب والنساء في الحوار لتمكينهم من لعب دور محوري في القضايا التي تناقش في المؤتمر وكذلك للضغط من أجل تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني على أرض الواقع.

وقام المهندس محمد صلاح بعرض نبذة تعريفية عن الشبكة وآلية عملها وكيفية الانضمام إليها? داعيا جميع المنظمات لانضمام والتشبيك ضمن الشبكة من أجل توحيد الجهود لدعم النساء والشباب المشاركين في الحوار في تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وتخلل اللقاء عرض بعض المبادرات الناجحة للمؤسسات التي عملت في مجال التوعية بالحوار الوطني بالإضافة للنقاش حول الدور الذي تعلبه منظمات المجتمع المدني في دعم الحوار وكذلك احتياجاتها من مؤتمر الحوار الوطني بما يلبي طموحات الشعب وتحقيق الفائدة القصوى للمجتمع عبر التوعية والضغط والاستمرار في حملات المناصرة والتأييد لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني حتى يتم تطبيقها على أرض الواقع وليس اقتصار عمل المنظمات على فترة المؤتمر فقط.

هذا وكان اللقاء تحت شعار “نحو مواطنة كاملة” وتم بالشراكة مع مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية .
الجدير بالذكر أن المؤسسة الوطنية للتنمية وحقوق الإنسانNFDHR من المؤسسات الرئيسة المؤسسة للشبكة ومثلها في اللقاء المدير التنفيذي المهندس محمد صلاح والإخوة مسئول الإعلام والمناصرة سليم السعداني ومنسق المشاريع سلطان الراجحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com