أخبار اليمن

طائرة أمريكية بلا طيار تقتل 3 في سيئون اليمنية

أعلن مدير أمن الوادي والصحراء في مديرية سيئون جنوب اليمن العميد حسين هاشم أن المعلومات الأولية تفيد بأن القتلى الثلاثة الذين لقوا حتفهم أمس إثر تعرض سيارتهم إلى ضربة جوية بواسطة طائرة بدون طيار تابعة للقوات الأميركية على بعد 200 كلم من حدود المملكة? هم سعوديان وإماراتي.
وقال في تصريح الى “الوطن”: باشرت الجهات الأمنية المختصة الحادثة فور وقوع الضربة الأميركية بطائرة بدون طيار صباح أمس في وسط وادي سر على بعد 30 كلم من سيئون? والتي نتج عنها وفاة ثلاثة في عمر الشباب? وتم نقل جثامينهم إلى الجهة الرسمية المسؤولة”.
وأكد هاشم أن رجال أمن الوادي والصحراء حصلوا على معلومات أولية عن هوية الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في هذه الحادثة? حيث قال “تشير المصادر إلى أن اثنين منهم يحملان الجنسية السعودية والآخر إمارتي? ومازلنا نتحقق من ذلك”? وأردف يقول “حضر إلينا عدد من الأهالي مبلغين عن فقدان أبنائهم? وسوف نكشف التفاصيل? وما إذا كانوا ينتمون إلى أي تنظيم مشبوه من عدمه فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة في مثل هذه القضايا”.
يذكر أن وادي سر يقع شمال مديرية سيئون ويسكنه كثير من قبائل حضرموت ويتبع إداريا لسيئون ومنابعه صعبة المراس عبارة عن جبال صماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com