غير مصنف

أمـسـيــة رمـضــانـيـــة بمناسبة الذكرى الاربعين لحرب أكتوبر (تشرين الأول) 1973 م

تنظم الهيئة الشعبية العليا لمناصرة سورية و قضايا الأمة العربية و الإسلامية أمسية رمضانية بعنوان : ” ذكرى انتصار حرب أكتوبر (تشرين الأول) 1973 م و ثورة الـ 30 من يونيو 2013 م و انعكاساتها على الواقع العربي ” تحت شعار ” العاشر من رمضان بين الانتصار و استعادة الهوية العربية ” يوم الجمعة الموافق 19 / 7 / 2013 م العاشر من رمضان 1435 هـ بمقر حزب البعث العربي الاشتراكي ـ قطر اليمن بصنعاء الكائن في الحي السياسي شارع ع?ْمان جوار جامع العاقل .
محاور النقاش هي الأولى : الترابط الاستراتيجي بين الجيش العربي السوري و الجيش العربي المصري و مواقفها في التعاطي مع الأزمات ? الثانية : التكامل بين الإرادة الشعبية ودور الجيش و المقاومة في نجاحها و المحافظة عليها ? الثالثة : العاشر من رمضان بين الانتصار و استعادة الهوية العربية .
و في تصريح أكد عماد محمد عبد الله ـ نائب رئيس اللجنة الإعلامية أن انتصار حرب أكتوبرـ تشرين أول 73 المجيدة وهى معركة البطولة والمجد والشرف واستعادة الكرامة والعزة والثأر للامة العربية من العدو الصهيوني وفى هذه المناسبة العظيمة يستحق كل الأبطال من الأحياء والشهداء – دون استثناء – الذين شاركوا في معركة تحرير الأرض وروت دماؤهم الطاهرة الأرض العربية سوريا و مصر العزيزة التحية والتقدير . مشيرا?ٍ بأن الكيان الصهيوني تلقى في هذا الحرب التحريرية ضربة قاسية كان من نتائجها تحطم أسطورة أن جيش الكيان الصهيوني لا يقهر .
وأوضح عماد عبد الله بأن الأمسية الرمضانية سيشارك فيها العديد من الجهات الحزبية و منضمات المجتمع المدني و الأكاديميين و رجال القانون و المعلمين و شخصيات سياسية و اجتماعية و النقابات و العديد من السفراء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com