غير مصنف

اختتام فعاليات المهرجان التدريبي (فن الإبداع) اليوم بمحافظة المهرة

اختتمت اليوم في محافظة المهرة فعاليات(مهرجان فن الإبداع) التدريبي الذي نظمه منتدى مجتمع التفاعلي بالتعاون والتنسيق مع كلية التربية فرع المهرة وعدد من مؤسسات المجتمع المدني واستمر للفترة من(1مايو – 3 مايو).

واوضح المهندس خالد بدة منسق المهرجان ان هذا المهرجان جاء استجابة لحاجة شبابنا وشاباتنا من ابناء المحافظة لمثل هذه الدورات التدريبية والمتخصصة في مجال التنمية .. مؤكدا ان المشاركين تزودوا على مدى الثلاثة ايام الماضية بالعديد المهارات والادوات التي تساعدهم في سوق العمل وتمكنهم من الارتقاء بالعمل المؤسسي في مؤسساتهم بحيث تعمل بكفاءة عالية.

واشار المهندس خالد بدة الذي يشغل رئيس اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني في محافظة المهرة أن برنامج الدورة استمر لثلاثة ايام, تم تنفيذه من قبل نخبة متميزة من المدربين الدوليين المحترفين, واستهدف فيه طلاب وطالبات ثانوية احسان وبلقيس .. وان الدورات التي تلقاها المشاركون متعلقة بجانب التنمية البشرية عامة.

يذكر أن فعاليات البرنامج التدريبي اقيمت علي قاعة كلية التربية فرع المهرة, في حين اقيم حفل تكريمي يوم الجمعة علي كورنيش ساحل المهرة تم خلاله تكريم المدربين والمشاركين والرعاة لهذا المهرجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com