أخبار اليمن

اكتشاف المتهم بمحاولة اغتيال قيادي من “الحوثيين”

كشفت السلطات الأمنية اليمنية? عن هوية المتهم بمحاولة اغتيال وكيل محافظة الجوف عبد الواحد أبو راس? وعضو مؤتمر الحوار الوطني عن قائمة الحوثيين “أنصار الله”? التي وقعت بالعاصمة صنعاء أمس السبت.
وقالت اللجنة العسكرية لتحقيق الأمن والاستقرار واللجنة الأمنية العليا? في بيان رسمي إن “اللجنة توصلت من خلال التحقيقات الأولية الى معرفة المتهم بمحاولة اغتيال أبو راس ومقتل 3 من مرفقيه? وهو المدعو? شوال عبدالله بريش? من محافظة الجوف? ومعه عدد من العناصر? مشيرة الى أنهم “يقفون وراء عملية الإغتيال”.
وأوضح البيان أن “وزير الداخلية اللواء عبد القادر قحطان? ووكيل الوزارة لقطاع الأمن? ومدير أمن العاصمة صنعاء والمختصين الأمنيين? انتقلوا إلى موقع الحادثة استجابة لتوجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي للإشراف على التحقيقات”.
وكان مصدر يمني مشارك بمؤتمر الحوار الوطني? أعلن أمس أن “مسلحين حاولوا اغتيال أحد زعماء المعارضة من الحوثيين بعد مغادرته المحادثات لكنهم فشلوا بذلك? واسفر الهجوم عن مقتل 3 من مرافقيه.
وأضاف أن “مسلحين فتحوا النار على ممثل الحوثيين في الحوار الوطني? عبد الواحد أبو راس? أثناء عودته بالسيارة إلى فندقه في العاصمة صنعاء ما أسفر عن مقتل 3 من مرافقيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com