الصحــة والجمال

الجمعية الطبية الخيرية تدشن الحملة الطبية المجانية حياتنا صحة بمديرية معين صنعاء

بمشاركه أساتذة جامعيين واستشاريين واخصائيين اطلقت الجمعية الطبية الخيرية اليمنية بصنعاء الحملة الطبية الخيرية الموسعة المجانية والتي تهدف الى تقديم المساعدات الى 10الف مستحق منذ الإعاقات والمحتاجين للعلاج وتوعيه 20الف ممن يعانون سواء التغذية في اليمن .
وقال عبدالملك الزبيري الامين العام للجمعية الطبية لدينا عده فعاليات ستقوم بها الجمعية والتي تهدف الى تقديم الخدمات الى 10 الف شخص من كل مديريه من مديريات العاصمة المستهدفة.
وقال عبدالعزيز زهر وكيل مساعد امانه العاصمة نحن في طور تابين المركز الانتاجي وتشغيله ليتم فحص وتشخيص ومعالجه كل المحتاجين مجانا.
واكد زهره الى ان امانه العاصمة في طور الاعداد لتسليم عدد من المراكز الطبية الى الجمعية الطبية مشيرا الى سعادته بما تقوم به الجمعية من خدمات تلامس اليمنيين في جميع المجالات .
وحمل الدكتور صالح السنباني الجهات الحكومية ووزارة الصحة كامل المسؤولية في اغلاق المراكز الصحية في امانه العاصمة مشيرا انهم اليوم وفي مديريه معين استقبلوا مئات المتوافدين الى المركز للعلاج .
ودعا السنباني حكومة الوفاق ووزاره الصحة الى دعم الجمعية الطبية الخيرية من خلال تقديم الاحتياجات لتقوم بعملها بشكل افضل .
من جهة اخرى دعا المدير التنفيذي للجمعية عمرو الحلالي المرضى والمحتاجين في جميع المحافظات والنازحين من الحروب التواصل مع الجمعية بغرض الاحصاء وترتيب برامج مستقبليه لتقديم المساعدات لهم .
كما ووجه دعوته الى كل من يعرف انتهاكات حقوق الانسان او المرآه او الطفل ابلاغ الجمعية بذلك حرصا على الصحة النفسية للمجتمع واحترما لحقوق الانسان في اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com