أخبار اليمن

إشتباكات مسلحة في الحديدة إثر مهاجمة جنود البحرية للأحياء (صورة)

هاجم العشرات من جنود البحرية بمدينة الحديدة مساء اليوم الأربعاء عددا من المنازل في حارة اليمن و سوق باب مشرف المجاور للحارة.

وأطلق الجنود وابلا من نيران أسلحتهم على المنازل وعلى محلات وبسطات في السوق? ما أثار الهلع والفزع في أوساط المواطنين والباعة والمتسوقين? ما تسبب في إصابة “25” شخصا إصابة بعضهم خطيرة.

وقال شهود عيان لـ”يمنات” إن نزاع نشب بين سائق سيارة وأحد الجنود أمام قاعة نصف القمر في شارع الكورنيش المجاور للساحل? حاول بعض المواطنين تسويته بين الطرفين? وهو ما جعل الجندي يتهمهم بالوقوف إلى جانب سائق السيارة كونه أحد سكان الحديدة.

وحسب الشهود قام الجندي بتهديدهم بدفع ثمن وقفهم إلى جانب السائق حسب زعمه? وبعد نصف ساعة أحضر ثلاثة أطقم عليها مسلحون بزي مدني أطلقوا وابلا?ٍ من الرصاص الحي على المارة وداهموا محلات سوق باب مشرف المجاور للقاعة وانتشروا في أزقة حارة اليمن المجاورة للسوق? وهم يطلقون الرصاص? ما أدى إلى إصابة “25” شخصا?ٍ? إصابة “8” خطيرة.

وأفاد مصادر لـ”يمنات” أن الـ”8″ الحالات الحرجة تركزت اصيبوا برصاص مباشر في منطقتي الصدر والبطن.

وأشارت المصادر أن العشرات من جنود البحرية طوقوا مستشفى العلفي? مهددين باقتحامه? لنقل المصابين من المواطنين إلى معسكر البحرية حتى يحضروا غرمائهم وفقا?ٍ لنداء المحيطين بالمستشفى في مكبرات الصوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com