حقــوق وحريـات

العثور على طفل مشنوقا بعد اختفاءه ثلاثة ايام بصنعاء

استنكرت النقابة العامة لعمال البلديات والاسكان مقتل ابن احد العاملين في قطاع النظافة يبلغ اثنا عشر عاما والذي اختطف قبل ثلاثة ايام ووجد مساء امس مشنوقا في احدى المباني بمنطقة بني الحارث بصنعاء .

وجاء في بيان صادر عن النقابة اليوم ان والد الطفل بلغ القسم المجاور التابع للمنطقة باختفاء ابنه قبل ثلاثة ايام وظل يبحث وهو وجيرانه عنه طوال تلك الايام حتى ووجدوه مساء امس الثلاثاء ( في الساعة الرابعة عصرا ) وهو مشنوق في عمارة قيد التشطيب مجاورة لعمارة الزنداني في بني الحارث , وبعد ابلاغ الشرطة قامت بأخذ الجثة دون مسح للمكان ووضعها في ثلاجة احدى المستشفيات دون ان تكشف عن اذا ما تعرض الطفل لأي اعتداء او ما اذا قتل قبل شنقه او مات شنقا .

وطالبت النقابة العامة لعمال البلديات الجهات المعنية بالكشف عن الجناة وملاحقتهم وتقديمهم لقضاء عادل مشيرة الى ان هذه الجريمة البشعة تعد الاولى من نوعها التي تحدث لأحد ابناء عمال النظافة .

وحذرت النقابة الجهات المعنية من أي مماطلة او محاولة لتغييب الحقيقة ما لم فان النقابة ومنتسبيها سيقومون بتصعيد مطالبهم واحتجاجاتهم التي قد تصل الى الاضراب عن اعمالهم والاعتصام امام الجهات المعنية حتى تحقيق مطالبهم هذه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com