أخبار اليمن

تعد الحادثة السادسة من سلسلة الإغتيال لهذا اليوم.. مقتل نجل مدير الإستخبارات العسكرية

أقدم مسلحون مجهولون مساء اليوم في مدينة غيل باوزير بمحافظة حضرموت على إطلاق وابل من الرصاص على نجل مدير الإستخبارات العسكرية في المدينة الشاب عبده عوض العاجم وأردوه قتيلا?ٍ أثناء مرورة بالقرب من تعاونية النجارين في مدينة الغيل.

وتعد عملية الاغتيال في حضرموت هي السادسة في أقل من 12 ساعة تقريبا?ٍ, حيث إغتال مجهولون يستقلون دراجة نارية اليوم الثلاثاء? ضابطا?ٍ رفيعا?ٍ في الجيش اليمني بصنعاء? فيما أصيب ضابط في الحرس الجمهوري بجروح خطرة برصاص مجهولين أيضا?ٍ.

وقال مصدر أمني يمني مسؤول إن مسلحين مجهولين يعتقد أنهم مرتبطون بتنظيم القاعدة فتحوا النار صوب العقيد فضل محمد علي الردفاني? وهو مستشار لوزير الدفاع اليمني بجوار المؤسسة الاقتصادية? فأردوه قتيلا?ٍ على الفور.

وأشار المصدر إلى فشل محاولة أخرى استهدفت العقيد سليم الغرباني من قوات الحرس الجمهوري في منطقة دار سلم عند المدخل الجنوبي لصنعاء? عندما أطلق مسلحون النار صوبه? غير أنه أصيب بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وفي تطور آخر? قالت وزارة الدفاع إن شخصا ألقي القبض عليه في صنعاء اليوم لزرعه قنبلة في سيارة ضابط بقوات الأمن المركزي? وقالت الوزارة إنه تم إحباط محاولة تفجير السيارة.

وفي اخر? قال مسؤول في وزارة النقل إن مسلحين فتحوا النار على منزل وزير النقل محمد ناصر أحمد? مما أسفر عن إصابة اثنين من حراسه.

وكان مسلح مجهول اطلق الرصاص مساء اليوم على الدكتور علي البازلي “استشاري المخ والأعصاب بهيئة مستشفى ذمار العام” أثناء تواجده أمام عيادته في الشارع العام بمحافظة ذمار.

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن مسلح على متن دراجة نارية أطلق النار على الدكتور علي البازلي ثم لاذ بالفرار.

وأصيب البازلي في إحدى قدميه بطلق ناري? نقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com