غير مصنف

المنتدى اليمني للتعليم العالي يختار الدكتور عبدالكريم الارياني رئيسا فخريا له

اقر اعضاء المنتدى اليمني للتعليم العالي بالاجماع اختيار الدكتور/ عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية رئيسا فخريا له وعبر رئيس المنتدى اليمني للتعليم العالي د. أنور معـزب عن اعتزازه وافتخاره وجميع اعضاء المنتدى اليمني للتعليم العالي في اختيار الدكتور/ عبدالكريم الارياني رئيسا فخريا للمنتدى وهذا يمثل شرف عظيم واعتزاز كبير للمنتدى اليمني للتعليم العالي .

واكد د.أنور معـزب بان جميع اعضاء المنتدى بلا استثنى قد اجمعوا على اختيار شخصية الدكتور/ عبدالكريم الارياني رئيسا فخريا للمنتدى اليمني للتعليم العالي وجاء اجماع اعضاء المنتدى في اختيارهم لشخص الدكتور/ عبدالكريم الارياني كونها شخصية بارزة ومعروفة لدى جميع ابناء الشعب اليمني بوطنيتها ونزاهتها وحبها لوطنها وشخصية تحظى باحترام وتقدير جميع فئات ابناء الشعب اليمني بمختلف توجهاته وشرائحة كما انها شخصية خدمة الوطن وساهمت مساهمة بارزه وفاعلة في اخراج اليمن من ازمات داخلية وخارجية وهاهو اليوم الدكتور/ عبدالكريم الارياني بدهائه وحنكته وفطانته مازال يساهم في اخراج اليمن من محنته وازمته التي يمر بها ومن هذا المنطلق جاء اجماع اعضاء المنتدى اليمني للتعليم العالي باختيارهم للدكتور عبدالكريم الارياني رئيسا فخريا للمنتدى .

كما اكد د. أنور معـزب الى ان المنتدى اليمني للتعليم العالي ليس له اي علاقة بالعمل السياسي والحزبي كما انه لايتبع اي جهة حزبية او سياسية وان الهدف الاساسي من هذا المنتدى هو تحسين جودة التعليم العالي والعمل على تطويره ورفع مستواه بما يتواكب مع التطورات العلمية الحديثة كما يهدف المنتدى الى تحسين المستوى التعليمي ورفع مستوى التحصيل العلمي لمخرجات التعليم العالي بالجمهورية اليمنية بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل ومتطلبات التنمية الاقتصادية .

تجدر الاشارة الى ان المنتدى اليمني للتعليم العالي يضم شريحة واسعة من اساتذة الجامعات اليمنية الحكومية والاهلية وعدد من الباحثين والمهتمين في مجال التعليم العالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com