أخبار اليمن

أمين عام حزب الكرامة: الشعب اليمني أصبح أكثر وعيا?ٍ وسيتعامل مع الأفعال لا الأقوال

أكد الأمين العام لحزب الكرامة اليمني عبدالملك الحجري أن أمام أطراف الوفاق الوطني فرصة تاريخية لإثبات جدارتها في تحقيق التغيير المنشود والإتجاه نحو المستقبل وفتح الصفحات الجديدة مضيفا?ٍ أن المناكفات السياسية بين تلك الاطراف تعمل على عرقلة مسيرة التغيير وتجعل من هذه الأطراف مشدودة أكثر للماضي في الوقت الذي يتوجب عليها ان تتجه نحو المستقبل مضيفا?ٍ .
وقال أمين عام حزب الكرامة في إفتتاح إجتماع الهيئة التأسيسية للحزب صباح اليوم بصنعاء أن حزب الكرامة لا يزال يرحب بالحوار الوطني ويرى اليه بأنه المخرج الأمثل لحل كافة القضايا داعيا?ٍ كل الأطراف الى تجاوز الخلافات وإحداث تغييرات جذرية على مستوى السياسات العامة وبناء دولة المؤسسات وفرض سيادة الدستور والقانون .
ودعا الحجري شباب الثورة الى التحول من مرحلة الفعل الثوري الى مرحلة العمل السياسي البدء في إنتاج أدوات سياسية خاصة بهم تتحدث بإسمهم وتعبر عن تطلعاتهم مؤكدا?ٍ في نفس الوقت أن حزب الكرامة الذي جاء كثمرة من ثمار الثورة الشعبية السلمية سيظل الحامل والمتبني لمشروع الثورة ونهجها في التغيير الشامل والكامل وسيضغط بكل الوسائل السلمية والقانونية في سبيل تحقيق اهداف وتطلعات الثورة .
الحجري اضاف أن الشعب اليمني أصبح أكثر وعيا?ٍ من ذي قبل وأصبح يتعاطى مع المشهد السياسي بشكل إيجابي ولن يقبل مرة أخرى أن تمارس أي قوة سياسية التضليل في حقه أو تزييف وعيه ولن تنطلي عليه الخدع والأكاذيب مؤكدا?ٍ أن الشعب اصبح يتعامل مع ثقافة الفعل وليس الأقوال وأنه يريد أن يلمس التغيير ويشهده في الواقع لا في الأوراق والرؤى والبرامج التابعة للأحزاب السياسية .
وأعلن الحجري في نهاية كلمتة الذي ألقاها اليوم أمام مؤسسي حزب الكرامة اليمني في قاعة شباب توداي بالعاصمة صنعاء عن مبادرة سيطلقها الحزب تتعلق بإعادة صياغة مفاهيم العمل السياسي ومبادرة آخرى تتعلق بمثياق شرف بين مختلف قوى وتكتلات الثورة ستعتبر وثيقة عهد بأن تمضي مختلف تلك القوى وتسعى وتكافح من اجل تنفيذ أهداف الثورة.
هذا وتعقد الهيئة التأسيسية لحزب الكرامة اليمني إجتماعها في العاصمة صنعاء والذي يستمر من الفترة 3-5ديسمبر الحالي تناقش فيه العديد من القضايا والمستجدات التنظيمية سيما بعد إستكمال تسليم ملف الحزب الى لجنة شؤون الأحزاب الأسبوع الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com