ريـاضـــــة

فتاة تهدد عرش ميسي في برشلونة

بعيدا?ٍ عن الصراع المتجدد والمنافسة الشرسة على مستوى الجوائز الفردية بين أسطورة نادي برشلونة الإسباني واللاعب الأفضل في العالم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي? ومنافسه معجزة كرة القدم البرتغالية ونادي ريال مدريد قاذفة اللهب كريستيانو رونالدو? يواجه الأول معركة شرسة أخرى تهدد بالإطاحة به من قلوب عشاق البارشا? حيث احتاجت اللاعبة سونيا برموديز لموسم واحد فقط لخطف الأضواء من اللاعب المفضل لدى عشاق الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي? حيث تمكنت من تسجيل 50 هدفا?ٍ في 44 لقاء فقط بمعدل تهديفي وصل إلى 1.14 هدفا?ٍ في المباراة? متفوقة على ميسي الذي يمتلك متوسط تهديفي يصل 0.7
وأفردت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكاتالونية مساحة واسعة للمقارنة بين سونيا وميسي? عندما نجحا في الاستحواذ على قلوب وعقول عشاق البلوغرانا? وأشارت الصحيفة إلى القواسم المشتركة بين ميسي وسونيا? فبالإضافة إلى كونهما يمارسان هوايتهما في دب الرعب في نفوس المدافعين بفضل سرعتهما الفائقة وقوتهما التهديفية العالية? فقد تمكنت سونيا من الحصول على رقم 10 في الفريق وهو رقم القميص الذي يرتديه ميسي? فضلا?ٍ على أنها تستخدم القدم اليسرى تماما?ٍ مثل ميسي.
ولم يعد? مدهشا?ٍ بعد الآن تحطيم ميسي لأي رقم قياسي جديد نتيجة للأداء الباهر الذي يقدمه اللاعب الأرجنتيني? حيث إن الأرقام الجديدة التي استولى عليها ميسي لربما تجس?د مستوى المديح الذي ناله اللاعب من مختلف الإعلاميين والنقاد? فقد حطم ميسي الموسم الماضي العديد من الأرقام القياسية? توج جهوده من خلالها بأن أصبح الهداف التاريخي للنادي الكاتالوني.
كما س?ْطر اسم ميسي بأحرف?ُ من ذهب كأفضل هداف في الدوري الإسباني? بواقع 50 هدفا?ٍ? محطما?ٍ رقم غريمه رونالدو الذي لم يصمد سوى عام واحد? كذلك هو الحال بالنسبة للاعبة سونيا التي انضمت إلى برشلونة قادمة من رايو فاليكانو? فقد سجلت في مرمى ريال سرقسطة خلال المباراة الأخيرة هدفا?ٍ رفعت رصيدها إلى 50 هدفا?ٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com