السياحـة والاثار

مكتب السياحة بذمار يقعد اجتماعا مع منظمة أنصار السياحة

عقد مكتب السياحة بذمار اجتماعا مع منظمة أنصار السياحة في اطار تعاون القطاع الحكومي مع منظمات المجتمع المدني للنهوض بالقطاع السياحي في اليمن.
اكد ذلك عبدالحافظ محمد المقدشي مدير عام مكتب السياحة بقوله \” أنه وضمن الاستراتيجية التي يتبناها المكتب والتي تهدف الى اشراك قطاع منظمات المجتمع المدني في تحقيق الوعي السياحي وتفعيل دور السياحة الداخلية? وفي خلال ذلك تم عقد اول اجتماع مع منظمة أنصار السياحة تم من خلاله استعراض البرامج والانشطة التي سوف يتم تنفيذها مع المنظمة والتي تهدف الى توعية الشباب وطلاب الجامعات والمدارس وتخطيط الرحلات السياحية الهادفة لتفعيل السياحة الداخلية في بلادنا\”.
وخلال الاجتماع قدم الدكتور / خليل سعيد الوجيه نائب رئيس جامعة ذمار لشؤن الطلاب الرئيس الفخري والمشرف العام لمنظمة أنصار السياحة? قدم شكرة وتقديره ل”عبدالحافظ المقدشي مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة لجهوده في تفعيل مكتب السياحة بذمار وتطويره, واوضح الدكتور/ خليل الوجيه عدة طرق واليات يمكن لمكتب السياحة والمنظمة من خلالها العمل المشترك لتنشط القطاع السياحي في محافظة ذمار واليمن بشكل عام. حضر الاجتماع عامر محمد الضبياني رئيس المنظمة والدكتور / اسبيل محمد المقدشي الامين العام , ونائب مدير عام السياحة الاخ / زكريا ابراهيم ورئيس دائرة الرقابة والمتابعة في المنظمة الدكتور / زبن الله علي المنيفي وعدد من مدراء الادارات والموظفين بمكتب السياحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com