أخبار اليمن

“شهارة نت” تنفرد بنشر تفاصيل مثيرة حول قصف الطائرة الأمريكية لمنطقة سنحان مساء اليوم

قالت مصادر خاصة في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء, أن الغارة الجوية التي إستهدفت عناصر من تنظيم القاعدة مساء اليوم الأربعاء, أسفرت عن مقتل إثنين من عناصر التنظيم, بينهم أحد المقربين لقائدين عسكريين كبيرين في الجيش اليمني, ناهيك عن جرح أخرين.

وأضافت المصادر في تصريحها لـ”شهارة نت” أن طائرة أمريكية بدون طيار, قامت مساء اليوم وتحديدا?ٍ بعد أذان المغرب بدقائق بقصف منزل أحد المواطنين ويدعى “ربيع لاهب” وذلك أثناء تواجد عناصر التنظيم في حوش المنزل الواقع في قرية سرين بمديرية سنحان.

وبحسب شهود عيان فإن القصف كان دقيقا?ٍ للغاية, إذا لم يصب المنزل بأي أضرار.

وأوضحت المصادر أن من بين القتلى, رضوان الحاشدي الذي توفي في مستشفى بالمنطقة متأثرا بجراحه بالاضافة الى مقتل عدنان القاضي وهو ضابط برتبة مقدم في الفرقة الأولى “مدرع” والذي قتل في الغارة وتتهمه السلطات الامريكية باستهداف السفارة الامريكية وكان ضمن المجاميع التي هربت من سجن محافظة الحديدة.

ويرتبط القاضي بعلاقة أسرية مع عدد من القادة العسكريين المعروفين, حيث أنه من أنساب اللواء صالح الضنين (زوج أبنته), وأحد اقرباء العميد عبدالالة القاضي قائد لواء العند سابقا?ٍ, ناهيك على العلاقة الوثيقة التي تربطه مع اللواء علي محسن الأحمر .

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها استهداف منطقة سنحان مسقط رأس الرئيس السابق علي عبدالله صالح وقائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com