كتابات

خلية البسكويت القاتلة !

من يريد ان يعرف كيف يقتل اليمنيون ومن هي الجهة التي تقف وراي الاغتيالات السياسية التي طالت حتى الان عشرات الضباط والقيادات العسكرية عليه ان يتعرف على الجهة التي استوردت شحنة “البسكويت” التي كشفها عناصر وطنية من رجال الامن في ميناء عدن وتبين انها تحوي بدلا من البسكويت او الى جانب البسكويت اكثر 3الف مسدس قيل انها “كاتمة للصوت” وقادمة من تركيا باسم احد التجار الوهميين .

لقد وضعت شحنة البسكويت القاتلة الجميع امام حقيقة خطيرة جدا سبق ان نبه اليها العديد من عقلاء هذا البلد وهي ان بعض جهات سياسية وعسكرية وامنية في حكومة الوفاق هي من تعمل ليل نهار على انهيار الوضع الامني في البلاد وهي من تعرض حياة اليمنيين للخطر والتصفية كل يوم .
الارباك الذي ظهر على عديد من رموز سلطة الوفاق وعلى تصريحات معظم قيادات الاجهزة العسكرية والامنية بعد كشف شحنة الموت يكشف مدى تورط كثير من هولاء بالجريمة او مدى استغرابهم ودهشتهم من الاطراف التي تتبع لها الشحنة ولم يكونوا يتوقعون ضلوعها من قبل بمثل هذه الاعمال .

نطالب رئيس الجمهورية بكشف “خلية البسكويت الكاتمة للصوت” وبتقديم مشغليها وعناصرها والجهات التي تدعمها الى المحاكمة فورا
كما نطالب الرئيس بتقديم احتجاج رسمي الى الحكومة التركية ومطالبتها بتقديم تفسير مقبول ومفهوم لطبيعة الشحنة وغرضها وعلاقة الجكومة التركية بها قبل تقديم اعتذار رسمي بالجريمة.

اي تقصير او مماطلة من قبل الرئيس والحكومة والاجهزة الامنية الرسمية حول شحنة البسكويت القاتلة يعني انهم على علم وان الوضع خطير جدا وان جرائم قتل وتصفيات سياسية ستتواصل وبوتيرة “اسرع واكثر ” من قبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com