أخبار اليمن

بالفيديو.. لحظة الخلاف بين نجل توفيق عبدالرحيم وضابط بأمن مطار عدن

نشرت مواقع يمنية اليوم الأحد تفاصيل كاملة لقيام رجل الأعمال والنائب في البرلمان اليمني " فتحي توفيق عبدالرحيم برمي القات في وجه ضابط في إدارة امن مطار عدن مساء أمس وهي الواقعة التي سارعت عدد من وسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح إلى نفيها فيما تجاهلتها أخرى .

وقال نائب مدير امن مطار عدن "عبدالرقيب عبدالقوي العمري" في تصريح صحفي ان مانشرته وسائل اعلام عن عدم وجود "توفيق عبدالرحيم " في مطار عدن الدولي ليل أمس هو محظ افتراء مؤكدا قيام سلطات المطار باحتجازه لمدة ساعتين قبل الإفراج عنه لاحقا?ٍ.

وقال العمري ان ماقام به رجل الأعمال "عبدالرحيم" من رمي للقات في وجه ضابط امن يؤدي دوره هو اهانة لكل القيم الاخلاقية والاعراف والتقاليد ودوس لحرمة القانون .

واكد العمري ان إدارة مطار عدن تحتفظ بحقها في المطالبة بمقاضاة " توفيق عبدالرحيم" والزامه بالاعتذار لموظف الأمن في المطار.

من جانبه قال موظف الأمن في مطار "عدن الدولي" محفوظ محمد ان رجل الأعمال توفيق عبدالرحيم تجاوز حاجز التفتيش الأول في مطار عدن حيث ابلغه المفتشون ان عليه اخراج القات من فمه كونه ممنوع لكنه رفض ذلك وأصر على التجاوز صوب الحاجز الثاني حيث كنت هناك واعترضت طريقه بهدف افهامه وديا بان مضغ القات والصعود إلى الطائرة أثناء عملية المضغ ممنوع .

وخلال محاولتي افهامه ذلك قام برمي القات بوجهي في تصرف لا اخلاقي بعد ان قال :"انتم حقراء حاقدين".

واكد محفوظ في سياق حديثه تمسكه المطلق والعاملين في المطار بشكل عام بمحاسبة رجل الأعمال "عبدالرحيم"شاكرا في السياق ذاته كل من تضامن معه .

واختتم بالقول :" من المؤسف ان يقابل من يطالب بالانضباط والنظام والقانون بمثل هذه التصرفات اللا اخلاقية .

وعلمت صحيفة "عدن الغد" ان عبدالرحيم حاول صباح اليوم الأحد السفر لكن السلطات بمطار عدن منعته من السفر .

المصدر: عدن الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com