اﻹقتـصاديـــة

بنك دبي التجاري والنادي الأهلي يوقعان اتفاقية شراكة

وقع نادي الاهلي دبي وبنك دبي التجاري على اتفاقية شراكة يقوم البنك بموجبها بتطوير بطاقات مصرفية تحمل اسم وشعار النادي الأهلي? وذلك في إطار التزام البنك بدعم النشاط الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب السيد أحمد خليفة حماد? المدير التنفيذي لنادي الأهلي دبي عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع بنك دبي التجاري الذي يعد من أبرز المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة? مشيرا الى ان هذا الإرتباط سوف يصب في مصلحة الرياضيين والقطاع الرياضي في الإمارات.

وأكد أحمد خليفة أن هذه المبادرة الرائدة من قبل بنك دبي التجاري تعكس إهتمام البنك بدعم الرياضة والشباب بشكل عام? باعتبار أن الإستثمار في هذا المجال هو الإستثمار الأمثل? وهو أمر ليس غريبا?ٍ على بنك دبي التجاري صاحب العديد من المبادرات في دعم الأنشطة الرياضية في الدولة? ونود أن نشكر مجلس إدارة وأسرة بنك دبي التجاري على هذه المبادرة”.

بدوره قال السيد فيصل كلداري? المدير العام لقطاع الأعمال في بنك دبي التجاري: “يسعدنا في بنك دبي التجاري أن نتعاون مع النادي الأهلي دبي الذي يعد أحد أعرق المؤسسات الرياضية في دولة الإمارات? ونتطلع لأن يكون هذا الإتفاق بداية لتعاون مشترك مثمر وبناء? حيث يوفر الاتفاق حلولا مالية مبتكرة للنادي? سواء في مجال دفع الرواتب أو في مجال إدارة السيولة بشكل أكثر يسرا وسلاسة وأمان? وكلنا ثقة بأنه سيحقق مزايا نوعية للرياضيين بشكل عام? ومنتسبي النادي الأهلي بشكل خاص”.

وأضاف فيصل كلداري بقوله: يحرص بنك دبي التجاري على تطوير خدمات ومنتجات وحلول مالية مصممة خصيصا?ٍ لتلبية متطلبات القاعدة المتنامية من عملائه? حيث يتماشى الاتفاق مع الأهداف الاستراتيجية للبنك في ترسيخ مكانته كمؤسسة مالية وطنية رائدة تعتمد أجود معايير المسؤولية المؤسسية? وتحرص على المساهمة بدعم مسيرة التنمية في مختلف القطاعات? بما فيها القطاع الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com