ريـاضـــــة

ميسي يقود الارجنتين الى الفوز على الاوروغواي في تصفيات مونديال البرازيل

قاد نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي منتخب بلاده الى فوز كاسح على ضيفته الاوروغواي 3-صفر على ملعب “مالوين الارجنتين”? في قمة الجولة التاسعة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وفرض ميسي نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في مدى ربع ساعة (65 و79) امام 43 الف متفرج رافعا رصيده الى 6 اهداف في صدارة لائحة الهدافين مشاركة مع زميله نجم ريال مدريد غونزالو هيغواين? وساهم باحراز الهدف الثالث الذي حمل توقيع هداف مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو اغويرو (75) الاهداف.
وعززت الارجنتين? بطلة العالم عامي 1978 و1986? موقعها في صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة امام الاكوادور التي تغلبت على تشيلي(3-1) وكولومبيا الفائزة بدورها على البارغواي(2-0).

في المقابل? فشلت الاوروغواي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بيد انها بقيت رابعة برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف امام تشيلي? علما بان المنتخبات الاربعة الاولى تتأهل مباشرة الى النهائيات على ان يلتقي الخامس مع خامس آسيا في ملحق من ذهاب واياب.
وبهذا الفوز ثأرت الارجنتين لخسارتها امام الاوروغواي في ربع نهائي كوبا اميركا صيف العام 2011 بركلات الترجيح قبل ان تتوج باللقب على حساب البارغواي 3-صفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com