غير مصنف

أسسها مجموعة من الشباب.. مدارك إضافة جديدة للمجتمع المدني

أعلن اليوم في العاصمة صنعاء إشهار منظمة مدارك للتنمية والتدريب من قبل مؤسسيها في مقرها الرئيسي في صنعاء كمؤسسة مجتمع مدني تعني بقضايا التنمية والتدريب وذلك بعد إستيفائها كافة الإجراءات القانونية.
وتسعى مؤسسة مدارك التي أسسها مجموعة من الشباب إلى الإسهام في تنمية المجتمع من خلال جملة من الهداف حددتها المنظمة في بيان إشهارها الصادر اليوم وتركزت أهدافها في تطوير كافة شرائح المجتمع وخاصة فئة الشباب والإسهام بدخول هذه الفئة العصر الحديث بحداثة مفاهيمه وأفكاره.
وتسعى المنظمة إلى الإسهام في إحداث نهضة ثقافية شاملة من خلال المشاركة في تشكيل وعي مجتمعي قادر على الإسهام في تطوير محيطه وتحول المجتمع إلى عناصر منتجة.
كما تولي المنظمة الإهتمام الكافي ذوي الإحتياجات الخاصة ومحاولة دمجهم في المجتمع من خلال خططها التنموية بما يرسخ نظرة صحية لهذه الفئة كأفراد في المجتمع.
كما ستعمل المنظمة من خلال برامجها على التوعية بمشاكل الطفولة والإسهام في حلها بما يكفل لهم نشأة صحية سليمة ومتوازنة.
وحدد بيان إشهار المنظمة مجلس العموم لها من أسامه عبد الله الصلوي وعلى ثابت الصبري وأسامه العماد وحسن محمد حزام? وتم تعيين أسامة عبدالله الصلوي رئيسا للمنظمة وديرا?ٍ تنفيذيا?ٍ.
إلى ذلك عقد مجلس أمناء المنظمة مع الهيئة التنفيذية لها إجتماعا?ٍ برئاسة أسامه عبد الله الصلوي? تقرر فيه إختيار العاملين فيها وتحديد مهامهم وتطرق الإجتماع إلى المواضيع والقضايا التي ستوليها المنظمة إهتمامها خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com