حقــوق وحريـات

تحذيرات من انهيار الخدمات في عدن خلال أشهر

اطلق عاملون في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن امس الاثنين تحذيرا قالوا فيه ان خدمات المياه التي تقدمها المؤسسة الحكومية في المدينةالساحلية في طريقها إلى الانهيار التام خلال أشهر مرجعين اسباب ذلك إلى امتناع المواطنين عن دفع فواتير المياه وتقاعس السلطات عن المطالبةبمستحقات المؤسسة المالية.

وجاءذلك في بلاغ صحفي صادر عن النقابة العام لعمال المؤسسة العامة للمياه بعدن ان انهيار خدمات المياه من شأنه احداث كارثة في مدينة تعتمد بشكل كبير على امدادات المياه.

نص البلاغ الصحفي الصادر عن موظفي مؤسسة المياه والذي جاء فيه:

نعلننحن عمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محافظه عدن عن قرب انهياركلي للخدامات التي تقدمها للمواطنين من مياه وصرف صحي خلال الأشهر القادمةوذلك بسبب مقاطعه اغلب المواطنين عن دفع فواتير الخدمة

ونحملكافه المواطنين والسلطة المحلية في محافظه عدن كافه الأمور التي ستترتبعليها من هذا الانهيار للمؤسسة وخدماتهاوذلك لعدم مقدره المؤسسة ماليا علىمجابهة متطلبات استمرار الخدمة للمواطنين من قطع غيار ومحروقات للمواطيرالتي تسير الآبار ورواتب للعمال.

ونحذرالمواطنين بان ماسيجري للخدمة من انقطاع في الفترة القادمة ماهي الا لعدم دفع اغلب المواطنين للفواتير في مدينة عدن بذرائع كثيرة وكلها غير منطقية.

حيث إننا مؤسسه محليه غير ربحيه تقدم خدمه لمحافظه عدن ومواطنيها بدرجه أساسيه ومقارنتنا بأي خدمه أخرى يعتبر ظلم للخدمة التي نقدمها للمواطنين.

ونشد على أيدي المواطنين المحبين لمحافظه عدن بالالتزام بدفع فواتيرهم ولو القدر اليسير منها لكي نقدر ان نستمر في تقديم الخدمة لكم

نقلا?ٍ عن عدن الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com