غير مصنف

مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بالخليج يكرم “مؤسسة التواصل للتتنمية الإنسانية”

كرم مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية والعمل بدول مجلس التعاون الخليجي بالعاصمة السعودية الرياض مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية ” الرحمة العالمية ـ مكتب اليمن ” لجهودها ودورها الرائد في التنمية المستدامة في الجمهورية اليمنية ? وذلك ضمن أعمال الدورة الـ29 للمجلس الذي انعقدت بين يومي 25 ـ26 سبتمبر 2012م ? وقد حازت المؤسسة هذا التكريم على مستوى دول الخليج لدورها وتميزها في مشاريع المجمعات التنموية باعتبارها من المشاريع الاجتماعية الرائدة في العمل الاجتماعي ? وفي الحفل أشاد معالي وزير الشؤون الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الدكتور يوسف العثيمين بالعمل التنموي المستدام الذي تنتهجه المؤسسة والذي أصبح مترسخا?ٍ كقيمة وممارسة في المجتمعات العربية الخليجية في ظل اعتماد مواصفة المسؤولية الاجتماعية في المنظمة العالمية للتقييس الأمر الذي جعل من المنظمات والمؤسسات الأهلية شريكا?ٍ اساسيا?ٍ في التنمية القائمة على أساس الشراكة بين الأطراف الفاعلة في المجتمع .
كما جرى في الحفل تكريم عدد من المؤسسات والهيئات الخيرية والتنموية في دول الخليج منها الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت وجمعية قطر الخيرية بدولة قطر وجمعية الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة .
وفي ختام الحفل قام معالي الدكتور / يوسف العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية بالمملكة رئيس الدورة الـ29 للمجلس ومعه الأستاذة مريم الرومي وزير الشؤون الاجتماعية بدولة الإمارات العربية المتحدة والأستاذ عقيل الجاسم مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول الخليج بتقديم شهادة ودرع التكريم للمؤسسة تسلمها الأستاذ / رائد إبراهيم مدير عام المؤسسة .
حضر حفل التكريم الأستاذ/ تركي الحميدي رئيس مجلس أمناء المؤسسة رئيس مكتب الخليج العربي بالرحمة العالمية بجمعية الإصلاح الاجتماعي ـ الكويت ومعالي الدكتورة/ أمة الرزاق علي ح?ْمد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالجمهورية اليمنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com