أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف سفينة أمريكية بعدد من الصواريخ البحرية

شهارة نت – صنعاء

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين، أن قواتنا البحرية استهدفت سفينة “ستار أيرس” الأمريكية بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة مؤكدة أن الإصابة كانت دقيقة.
وقال ناطق القوات المسلحة في بيان متلفز: قامتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ باستهدافِ سفينةِ “ستار أَيرسStar Iris ” الأمريكيةِ في البحرِ الأحمرِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحرية المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله.
وشدد على أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا،
وأكد أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ واستجابةً لواجبِها الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ مستمرةٌ في تنفيذِ قرارِ منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرين الأحمر والعربي حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.
وشدد على أن القوات المسلحة لن تتردد ـ وبعون الله تعالى ـ في تنفيذ المزيد من العمليات رداً على الجرائم الصهيونية بحقّ إخوانِنا في قطاع غزة وكذلك رداً على العدوان الأمريكيّ البريطانيّ المستمرّ على بلدِنا العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com