أخبار اليمنأخبار وتقاريرأهم الأخبارمحافظات

بغية التخفيف عن إسرائيل.. السعودية والإمارات تعيدان إشعال الإقتتال في اليمن

شهارة نت – مأرب

كشفت مصادر موثوقة عن صدور توجيهات سعودية لمليشيات حزب الإصلاح في محافظة مأرب تقضي بإعادة فتح الجبهات من جديد مع من تسميهم الحوثيين، وذلك بالتزامن مع الهجمات الصاروخية والطيران المسير الذي تنفذه قوات صنعاء على الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة.
وأكدت المصادر لـ”شهارة نت” أن مليشيا حزب الإصلاح هاجمت اليوم من عدة جبهات مواقع تابعة للقوات المسلحة اليمنية التي تسيطر على أغلب مديريات محافظة مأرب.
وذكرت المصادر أن تحالف العدوان قام خلال الأيام الماضية بتحشيد الالاف من المرتزقة والدفع بهم الى جبهات القتال بغية التخفيف من الهجمات التي يقوم بها الجيش اليمني على العدو الصهيوني، مشيرة الى اندلاع مواجهات بين الجيش والمرتزقة هي الأعنف منذ ما يزيد عن عام على مختلف جبهات مدينة مأرب.
وتأتي المواجهات ضمن ترتيبات عسكرية أجرتها السعودية والامارات وامريكا مع رشاد العليمي في عدن، حيث استقبل العليمي وفد من القوات المشتركة للتحالف اضافة إلى السفير الاماراتي الذي اعلنت بلاده الاستنفار بصفوف الفصائل التابعة لها في الجنوب والساحل الغربي، بعد يومين فقط على لقاءات بسفراء دول غربية تدعم كيان العدو الصهيوني ابرزها فرنسا والمانيا.
وبحسب مصادر عسكرية فقد تمكنت القوات اليمنية من التصدي لعدة زحوفات قامت بها قوات المرتزقة في مأرب بقيادة صغير بن عزيز وسلطان العرادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com