أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

أبو عبيدة: ما ننشره يوثق تدمير ومباغتة قوات العدو وهو جزء يسير من بأس مجاهدينا

شهارة نت – غزة

قال المتحدث باسم كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أبو عبيدة “نخاطبكم اليوم من قلب معركة طوفان الأقصى في يومها الـ 29 لنوجه التحية لشعبنا الذي يتعرض لجريمة ممنهجة”.

وفي كلمة صوتية في اليوم التاسع والعشرين من معركة “طوفان الأقصى”، أضاف أبو عبيدة “عقاب الاحتلال الجماعي لشعبنا سببه الصدمة التي يتجرعها كل ساعة في مواجهة مجاهدينا في الميدان منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر”.

وتابع أبو عبيدة: “لا يزال مجاهدونا يقاتلون في محاور تقدم العدو الصهيوني في شمال وجنوب مدينة غزة وفي بيت حانون، يقاتلون بكل بسالة وإقدام ويواصلون التصدي لآليات العدو”.

وأوضح “لقد وثقنا خلال الـ 24 ساعة الماضية تدمير مجاهدينا 24 آلية عسكرية ما بين دبابة وجرافة وناقلة جند، بمختلف الأسلحة من قذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي”.

وأردف “وجهنا ضربات صواريخ موجهة مضادة للدروع في محور جنوب غزة، وأدخلنا قذائف الياسين المضادة للتحصينات محلية الصنع التي استهدفت الإجهاز على القوات الصهيونية المتحصنة في البنايات والشقق”.

ولفت أبو عبيدة إلى أنه “ما زال مجاهدونا يواصلون الالتفاف خلف القوات الغازية والاشتباك من نقطة صفر، وأضاف “يواصل سلاح القنص في القسام استهداف كل من يعتلون المباني أو من يتجرأ أن يرفع رأسه من فوق دبابته”.

وأشار إلى أنه “من المعلوم أننا نخوض حربًا غير متكافئة، وستُدرّس في العالم، وإن ما نشرناه وما سننشره يوثق تدمير ومباغتة قوات العدو، لهو جزء يسير من بأس مجاهدينا وتصديهم البطولي وعملياتهم المباركة في الميدان”.

وختم إن “ظن العدو أنه بعقابه لشعبنا وارتكابه للمجازر المروعة واستخدام الأساليب القذرة أنه يفت في عضدنا فهو واهم وغبي، وليعلم أننا سننفجر غضبًا في وجهه”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com